عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يوجه رسالة للمرأة المصرية: "أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية خاصة للمرأة المصرية، قائلًا: "اغتنم الفرصة لأقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية"، وذلك في عيد الأم 2021.

تحيا مصر يرصد كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، ورسالتة التي خص بها سيدات مصر.

الرئيس السيسي يوجه رسالة للمرأة المصرية

قال الرئيس السيسى، خلال كلمته في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021: “المرأة المصرية ضمير الامة والحارس الأمين على الهاوية المصرية، هي السند والامل في كل ازمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقية أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن”

وأضاف الرئيس السيسي: "ادعو للوقوف لتقديم التحية للمرأة المصرية تقديرها لها على ما تقوم من جهود وتضحيات للوطن الغالى مصر".

احتفالية عيد الأم 2021

أضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي: “احتفالية المرأة المصرية تقليدا عزيزا علينا جميعا، وقريبة إلى قلبى بشكل خاص، حيث أصبحت بمثابة درع سنوى تمنحه الدولة المصرية للمرأة المصرية”.

اقرأ أيضًا..رسالة الرئيس السيسي لسيدات مصر في عيد الأم

واستطرد الرئيس حديثه قائلًا: “ المرأة المصرية أصبحت نموذجا يحتذى به فى شتى المجالات..أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها فلولا قدرتك على التحمل ما كنا لنصل إلى ما نحن اليه الآن، ودائما كنت إكسير النجاح فى كل معادلة صعبة مر بها الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي