عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. حقيقة تواجد ثلاثي الزمالك في برنامج رامز جلال رمضان 2021

لاعبي الزمالك مع
لاعبي الزمالك مع رامز جلال

كشف مسئول داخل الزمالك عن حقيقة تواجد ثلاثي الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك في برنامج رامز جلال والمقرر عرضه في رمضان القادم 2021، التي أعتاد مقدم البرنامج على إستضافات عدد من لاعبي كرة القدم.

ووضح مصدر داخل الزمالك حقيقة تواجد ثلاثي الفريق" محمود عبدالرحيم جنش، أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي" من المشاركة في برنامج رامز جلال خلال موسم رمضان القادم 2021.

ظهور ثلاثي الأبيض في برنامج رامز جلال 

وتابع المصدر أن محمود عبدالرحيم جنش هو الوحيد الذي سافر بعلم من النادي للمشاركة في إحدى برامج شهر رمضان القادم 2021، على الرغم من عدم الموافقة  الرسمية مثل لاعبي الأهلي.

وأضاف المصدر أن ثنائي الفريق الأخر "فرجاني ساسي، وأحمد سيد زيزو" لم يحصلا على إذن من إدارة النادي بالمشاركة في البرامج خلال شهر رمضان القادم2   021، ولا صحة لما تردد خلال الأيام الماضية بموافقة الزمالك على سفر الثنائي لتصوير أحد برامج الموسم القادم من رمضان 2021. 

لاعبي الزمالك في برنامج رامز جلال برمضان 2021

على الجانب الأخر كشف مصدر مسئول داخل الأهلي موقف خماسي الفريق الأول لكرة القدم من عروض برامج رمضان 2021وعلى رأسها برنامج رامز جلال في رمضان القادم بعد أن ساد العرف خلال الأعوام الماضية بإستضافة جلال للاعبي المارد الأحمر وأخرهم على معلول ومحمود كهربا خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2020. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل الأهلي، أن خماسي الفريق الأول " محمد مجدي أفشة و مروان محسن ومحمد هاني، بالإضافة لـ سعد سمير وبدر بانون مدافعي الفريق الأول تربطهم علاقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بتصوير أحد البرامج في شهر رمضان القادم 2021 وبالأخص برنامج رامز جلال والمعهود إقامته تحت مايسمى بـ “ المقلب” خلال السنوات الماضية من الشهر الكريم.  

لاعبى الأهلي في إعلانات رمضان 2021

وتابع المصدر لـ تحيا مصر أن الثلاثي الذي حصل على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

ويستعد الأهلي والزمالك لخوض منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد العودة من التوقف الدولي، حيث يواجه الفريق الأحمر المريخ السوادني، بينما يواجه الأبيض منافسه مولودية الجزائر. 

تابع موقع تحيا مصر علي