عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يحذر من الموجة الثالثة لفيروس كورونا

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر على أعتاب الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "احنا على اعتاب الموجة الثالثة، ونتمنى من الله أن تعدى على خير، وشافين الدنيا ماشية إزاى برة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن جائحة فيروس كورونا خلال احتفالية المرأة المصرية، وتكريم الأمهات المثاليات لعام 2021.

الرئيس السيسي يشدد على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

وتابع الرئيس السيسى، خلال كلمته في احتفالية المرأة المصرية، وتكريم الأمهات المثاليات: " اللقاحات والتطعيم ماشين فيها، ويبقى بجهدنا وحرصنا والإجراءات الاحترازية، احنا أقل الدول اللى ربنا سبحانه وتعالى لطف بينا ونتمنى من الله أن يلطف بنا".

وأضاف السيسي: "بقول أن إحنا من فضلكم خلونا نتمسك بحرصنا والحذر خاصة مع شهر رمضان..وهاتبقى الناس عاوزة العزومات عاوزين الأمر ينتهى بسلام ".

كان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المرأة المصرية ضمير الامة والحارس الأمين على الهاوية المصرية، هي السند والامل في كل ازمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقية أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن.

اقرأ أيضًا..السيسي: "مشروع حياة كريمة من أجل حق المرأة وأولادها"

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار قد شاركوا في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021، من كافة محافظات مصر لمنحهن الدروع والأوسمة، تقديرًا لهن في عيد الأم 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي