عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ناجي: هذا الحارس تعرض للظلم من حسام البدري بسبب المنتخب

أحمد ناجي - أرشيفية
أحمد ناجي - أرشيفية

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي نادي سموحة الحالي ومنتخب مصر السابق، أنه يري أن عدم تواجد محمد أبو جبل ضمن قائمة منتخب مصر الحالية يعتبر ظلم كبير.

وأضاف ناجي خلال تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "كنت أتوقع تواجد الهاني سليمان حارس مرمي سموحة، وليس هذا الحديث لأنني اقوم بتدريبة فقط، ولكن الجميع شاهد مستوي الحارس خلال هذا الموسم والتطور الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، وكان يستحق الفرصة من أجل التنافس مع الحراس المتواجدين".

وأكمل: "محمد أبو جبل تعرض للظلم بعد قرار استبعاده من القائمة النهائية، وهذا لا يقلل من محمود جنش، ولكن حارس الزمالك الأساسي حاليا لم يستعيد مستواه الحقيقي كما كان قبل الإصابة التي تعرض لها، وأن أبو جبل هو الحارس الثاني في مصر حاليا بعد محمد الشناوي".

واختتم: "محمد بسام حارس طلائع الجيش رائع ويقدم مستويات جيدة، وأيضا هناك محمد عواد حارس الزمالك، بالرغم من أنه لا يشارك بصفة أساسية إلا أنه يستحق التواجد في حال اللعب، وأن أبو جبل لعب معظم مباريات الموسم عكس جنش الذي لعب مباريات قليلة للغاية، وتمني التوفيق لحراس المنتخب خلال التجمع القادم".

بسبب كورونا.. قرار جديد داخل معسكر المنتخب (صور)

قام الجهاز الفني والإداري، ولاعبي المنتخب المصري اليوم، بمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، في مستهل معسكر المنتخب، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

وقرر الجهاز الطبي للمنتخب المصري الاول، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا عزل جميع لاعبي المنتخب المصري الذي انضموا للمعسكر صباح اليوم، في غرف فردية منفصلة، وذلك لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية .

وانضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لجالطة سراي التركي إلى معسكر المنتخب المصري صباح اليوم، بعد وصوله من تركيا .

ويخوض المنتخب المصري اليوم أول مران له بالمعسكر، في تمام الساعة السابعة مساءا، على أرض استاد القاهرة الدولي .

قائمة منتخب مصر 2021

  اختار حسام البدري 28 لاعب للقائمة التي ستمثل مصر في مواجهتي كينيا وجزر القمر، والتي جاءت أسماؤهم كالآتي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي "أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي