عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بين تشيلسي وشيفيلد يونايتيد بنتيجة هدفين دون رد لحساب تشلسي، فيما انتهت مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتيد لصالح ليستر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

ألتقي أمس مانشستر سيتي وإفرتون في لقاء ربع نهائي كأس الاتحاد انتهت لصالح السيتي بهدفين دون رد، فيما انتهت مباراة بورنيموث وساوثامبتون بثلاث أهداف دون رد لصالح ساوثامبتون.

جاء الاتحاد الإنجليزي بقرعة دور النصف نهائي لكأس الاتحاد اليوم،وأشرف على سحب القرعة بين شوطي مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، إيان رايت نجم آرسنال السابق، بحضور جاري لينيكر هداف كأس العالم 1986.

جاءت نتيجة قرعة نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، عن مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي، فيما يلتقي ساوثهامبتون مع ليستر سيتي.

وستقام مبارتي نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع الأخير من شهر أبريل المقبل، والتي لم يتم تحديد الموعد بعد من الاتحاد الإنجليزي بسبب التوقف الدولي ومباريات ىالفريقين في الدوري الممتاز.

نتيجة مباريات ربع النهائي :

حجز فريق مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي علي حساب إفرتون، بنتيجة 2/0، شهد علي اللقاء ملعب جوديسون بارك، سجل فريق السيتي هدفي المباراة في نهاية اللقاء في الدقيقة 84 جاء بالهدف الأول إيلكاي جوندوجان، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق كيفين دي بروين.

تأهل فريق ساوثامبتون إلي نصف نهائي البطولة علي حساب بورنيموث بنتيجة 3/0، شهد علي اللقاء ملعب فيتالتي، جاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق موسي ديجنيبو، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 45، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق نايثان ريدموند.

حقق تشلسي الفوز علي شيفيلد يونايتيد بنتيجة 2/0،جاء الهدف الأولي في الدقيقة 24 بأقدام أوليفر نوروود، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع للمباراة بأقدام حكيم زياش، شهد علي اللقاء ملعب ستامفورد بريدج، ليحجز مقعد في نصف النهائي للبطولة، ليصتدم مع فريق مانشستر سيتي.  

حجز ليستر سيتي اليوم مقعد في نصف نهائي البطولة علي حساب مانشستر يونايتيد، بنتيجة 3/0، سجل الهدف الأول في الدقيقة 24 والثالث لفريق ليستر في الدقيقة 78 كيليتشي إيهيناتشو، وسجل الهدف الثاني للفريق يوري تيليميناس في الدقيقة 52، فيما سجل ماسون جرينوود الهدف الوحيد لفريق يونايتيد في الدقيقة 38، شهد علي اللقاء ملعب كينج باور.

تابع موقع تحيا مصر علي