عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الجونة وأسوان

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اعلن اتحاد الكرة موعد مباراة الجونة أمام فريق أسوان والتي من المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل بدلاً من إقامتها يوم 16 أبريل، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر. وكان أسوان قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز في دور الـ 32 على فريق سوهاج بنتيجة 3/1، حيث يأمل أبناء الجنوب مواصلة مشوارهم في مسابقة الكأس بعد المفاجآت التي حققوها في الدوري العام.

  ويسعي كل من الفريقين الفوز والتأهل، بينما كانت اخر مواجهات فريق الجونة كان أمام فريق سموحة والتي انتهت بنتيجة 2-2. ويحتل اسوان المركز ال12 برصيد 17 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 21 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات أسوان كان أمام فريق سموحة والتي انتهت بنتيجة 5-0 ويستعد أسوان لمباراته القادمة أمام فريق إنبي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً  

موعد إنطلاق معسكر أسوان

 حيث  يتم انطلاق اليوم الأثنين ، المعسكر الثاني لفريق أسوان، والذي تستضيفه مدينة الإسماعيلية، خلال  هذه الفترة بين 22 مارس إلى 29 من نفس الشهر، وذلك في إطار استعدادات أبناء الجنوب للنصف الثاني من مسابقة الدوري العام، وكان أسوان قد خاض أولى التجارب الودية في المرحلة الأولى أمام مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضية على أحد الملاعب الفرعية بالدفاع الجوي، والذي انتهى بهزيمة أسوان بنتيجة 2/1. بينما جدد مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، الثقة فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة علاء عبد العال، رغم الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبناء الجنوب، وأكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن تغيير الجهاز الفني فى الوقت الحالي بعد الهزيمة الأخيرة أمر مستبعد تماماً، مشيراً إلى أن العقوبة التي تم توقيعها على اللاعبين بخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب، أمر طبيعي بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق.

ويأمل فريق أسوان في تحقيق نتائج جيده خلال الفترة المقبلة في الدوري الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي