عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف مصطفى محمد مع الفراعنة قبل السفر إلي كينيا

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

الشكوك كانت تحوم حول سفر مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي التركي، للسفر إلي كينيا خاصة بعد سرقة جواز سفر اللاعب في تركيا الأسبوع الامضي، وكان اللاعب مهددا بعد الانضمام لصفوف الفراعنة لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.

وتمكن الجهاز الإداري للمنتخب الوطني حل هذا الأمر سريعا وتم تسليم اللاعب جواز سفره الجديد من أجل ابسفر مع بعثة منتخب مصر إلي كينيا والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

وأكد مسئولي الجهاز الفني بمنتخب مصر أن الجهاز الإداري تمكن من حل المشكلة سريعا وأن الإجراءات تم الانتهاء منها وسيحصل اللاعب على تأشيرة السفر إلي كينيا خلال ساعات.

وكان مصطفي محمد تعرض لسرقة جواز سفره القديم في تركيا خلال تواجدة في إحدي المولات ولم يعثر عليه حتي الأن.

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة والقنوات الناقلة

دخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ المقامة بالكاميرون .

قرار حاسم من حسام البدري بشأن زيارات معسكر منتخب مصر

ويعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري اليوم، مؤتمرا صحفيا على هامش مران المنتخب، للحديث عن مواجهتي كينيا وجزر القمر، والتطرق إلى اختياراته الفنية، والقائمة التي أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب اعتراضات عدد من اللاعبين على عدم تواجدهم بالقائمة .

موعد مباراة منتخب مصر القادمة  يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الكيني يوم الخميس القادم الموافق ٢٥ من مارس الجاري، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا .

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة تذاع مباراة منتخب مصر وكينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا المقبلة، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية المشفرة، كونها الحاصلة على حقوق بث مباريات تلك البطولة .

ووصل محترفي مصر في الخارج إلى الأراضي المصرية، وهم مصطفى محمد، أحمد حجازي، محمد النني، وكان ٱخرهم محمود حسن تريزيجيه، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح .

قائمة منتخب مصر واختار حسام البدري ٢٨ لاعب في القائمة التي ستمثل المنتخب المصري في المواجهتين المقبلتين ويقدم موقع تحيا مصر أسماؤهم التي جاءت كالٱتي : 

حراس المرمى : محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

مصطفي محمد

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم : مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي