عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاف يستبعد تشاد من تصفيات أمم أفريقيا.. تعرف على السبب

منتخب تشاد.أشيفية
منتخب تشاد.أشيفية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " عن إقصاء منتخب تشاد من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وذلك بعدما تم تعليق عمل الاتحاد التشادي من قبل وزارة الشباب والرياضة التشادية .

بيان الكاف

ونشر الكاف ذلك القرار من خلال بيان نشره عبر موقعه الرسمي، وجاء فحواه كالآتي : " بعد تعليق عمل الاتحاد التشادي لكرة القدم من قبل وزارة الشباب والرياضة التشادية، قرر (كاف)، استبعاد المنتخب التشادي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021".

وأكمل: " بالتالي ، تم إلغاء المباريات المقررة لتشاد أمام ناميبيا (المباراة 106) ومالي (المباراة 130) ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 " .

وتابع " الكاف " في بيانه: " تماشياً مع المادة 61 والمادة 64 من لوائح الاتحاد الإفريقي، تعتبر تشاد خاسرة في كلتا المباراتين ضد ناميبيا ومالي " .

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة والقنوات الناقلة

ويلعب منتخب تشاد ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، حيث يتصدر منتخب مالي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط فيما تأتي غينيا برصيد 8 نقاط، ونامبيا 3 نقاط، وتتزيل تشاد المجموعة برصيد نقطة واحدة .

دخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ المقامة بالكاميرون .

ويعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري اليوم، مؤتمرا صحفيا على هامش مران المنتخب، للحديث عن مواجهتي كينيا وجزر القمر، والتطرق إلى اختياراته الفنية، والقائمة التي أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب اعتراضات عدد من اللاعبين على عدم تواجدهم بالقائمة .

واختار حسام البدري ٢٨ لاعب في القائمة التي ستمثل المنتخب المصري في المواجهتين المقبلتين ويقدم موقع تحيا مصر أسماؤهم التي جاءت كالٱتي : 

حراس المرمى : محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم : مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي