عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجاز جديد لصلاح مع ليفربول في موسم سئ للفريق

محمد صلاح-أرشيفية
محمد صلاح-أرشيفية

أحتفل الدولي المصري محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري إستعداد لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد إبلاغة من قبل إدارة نادي ليفربول بفوزة بجائزة أفضل لاعب الشهر.

شارك صلاح في مباريات ليفربول الخمسة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، مانشستر سيتي، ليستر سيتي، إيفرتون وشيفيلد يونايتد ( سجل هدفين )، أعلن ليفربول الإنجليزي، حصول الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير .

كما ساهم في فوز ليفربول على لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفا في فوز فريقه بهدفين دون رد .

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، حيث كان أفضل لاعب في شهري ديسمبر ويناير الماضيين .

موعد مبارتي المنتخب :

وصل الدولي المصري محمد صلاح أمس القاهرة للإنضمام للمنتخب الأول في مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا .

يلتقي منتخب مصر في الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرون من مارس الجاري مع منتخب كينيا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا  علي ملعب مركزموي الرياضي بالعاصمة الكينية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعه الـ 6 مساء .

يلتقي المنتخب في مباراة جزر القمر، في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في الـ 29 من مارس من الشهر الجاري، في الساعه الـ 6 مساء، علي ملعب القاهرة الدولي.

ترتيب الفريق في الدوري :

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 48 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

فيما يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، من أصل 30 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 22 انتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 64 هدف، في حين تلقت شباكة 21 هدف .

تابع موقع تحيا مصر علي