عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صدام بين حسام البدري ومحمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة !!

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أمس الأحد إلي مصر، من أجل اللعب مبارتي كينيا وجزر القمر مع منتخب مصر، ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

وكان مقررا عودة محمد صلاح اليوم الأثنين إلي مصر وليس أمس، وذلك حسب الترتيبات الخاصة من جهاز المنتخب مع اللاعب، ولكنه فاجئ الجميع بالتواجد مبكرا والإنضمام لصفوف المعسكر الأخير قبل السفر غلي كينيا غدا الثلاثاء.

وكانت هناك حاله من الحيرة على وجة المدير الفني للفراعنة بسبب موعد وصول اللاعب غلي القاهرة، وكان مقررا إرسال وفد رسمي من أجل استقبالة في مطار القاهرة اليوم وليس أمس الأحد.

الجميع تفاجئ بموعد وصول محمد صلاح، وأنضمامة لمعسكر الفريق وإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية ظهر اليوم ويشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية مساء اليوم.

ويري جهاز المنتخب أنه من الممكن أن يكون موعد عودة صلاح المفاجئ بسبب ترتيباتة مع إدارة نادية وعدم تواجد الجماهير في المنطقة المحيطة بالمطار، وكان الخوف يسيطر على إدارة ليفربول بسبب تواجد الجماهير في انتظار صلاح، وأنها كانت عملية تمويع من اللاعب وإدارة ليفربول.

رقم صادم.. تعرف على أسباب عدم انضمام محمد صلاح لصفوف منتخب مصر

يعود محمد صلاح لصفوف منتخب مصر بعد غياب 624 يوما، من آخر ظهور له مع الفراعنة خلال لقاء رسمي أو تدريبات رسمية.

وتعتبر هذه المرة الأولي الذي يتواجد فيها محمد صلاح مع حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك بسبب غيابة للإصابة في المرة الأولي والتعرض لإصابة فيروس كورونا في معسكر نوفمبر.

محمد صلاح وحسام البدري

وتم تعيين حسام البدري مدربا جديدا لمنتخب مصر في 19 ديسمبر 2019 بعد رحيل المدرب المكسيكي خافيير أجيري، وكانت آخر مباراة لنجم الريدز مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، في مباراة جنوب إفريقيا بدور الـ 16.

تعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصر

عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلي مصر من أجل الدخول في معسكر منتخب مصر الذي يقام حاليا علي ملعب القاهرة الدولي، قبل السفر إلي كينيا، وقطع اللاعب الشكوك التي خرجت قبل أيام بعدم تواجد النجم المصري خلال فترة التوقف الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي