عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. استدعاء عبد الله جمعة لمعسكر منتخب مصر.. تعرف على السبب!!

تحيا مصر

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، للتواجد داخل المعسكر الحالي لمنتخب مصر، وذلك بعد إصابة أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

وتعرض أحمد أبو الفتوح لنزلة برد حادة، مع ارتفاع درجة حرارتة، ليخضع اللاعب بعد ذلك إلي مسحة كورونا عاجلة من أجل الإطمئنان على حالة اللاعب.

وفضل الجهاز الفني توجيه الشكر للاعب نظرا لضيق الوقت واستدعاء عبد الله جمعة لاعب الزمالك ليشارك بدلا منه.  

والجدير بالذكر ان اللاعب لم يشارك في مران المنتخب أمس في أول تجمعه بعد عزل اللاعب داخل غرفته املا في شفائه من نزله البرد التي تعرض لها قبل بدء المعسكر.

تعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصر

عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلي مصر من أجل الدخول في معسكر منتخب مصر الذي يقام حاليا علي ملعب القاهرة الدولي، قبل السفر إلي كينيا، وقطع اللاعب الشكوك التي خرجت قبل أيام بعدم تواجد النجم المصري خلال فترة التوقف الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا.

وبعد وصول محمد صلاح أمس، خضع لمسحة كورونا، من أجل التأكد من سلامتة قبل التواجد في تدريبات الفراعنة اليوم، وتأكدت سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب أمس فور وصولة إلي مصر.

وبدأ معسكر منتخب مصر أمس الأحد علي ستاد القاهرة الدولي بقيادة حسام البدري، وشارك جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة المتواجدة، بإستثناء محمد صلاح ويلعب الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر خلال يومي 25 و 29 مارس الجاري.

وتسافر بعثة منتخب مصر إلي كينيا غدا الثلاثاء، وتتواجد البعثة الأن في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

منتخب مصر يشارك في كأس العرب بقطر

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون اتحاد الكرة المصري، أن منتخب مصر سوف يشارك في بطولة كأس العرب بقطر في ديسمبر القادم، وبمشاركة 22 منتخب عربي.

وتقام البطولة بداية من اليوم الأول لشهر ديسمبر حتي 18 ديمسبر، وكان الاتحاد المصري قد أرسل موافقة رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركتة في البطولة القادمة.

وسيشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم على البطولة بعد موافقتة على اللوائح الخاصة بالبطولة، وجاء ذلك في كونجرس الفيفا الذي أقيم أمس الجمعة، وتم الموافقة على جميع اللوائح الخاصة بالبطولة.

وأكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا أن هذه البطولة ستجمع بين جميع المشاهدين في الوطن العربي، وستكون خير تجهيز لبطولة كأس العالم القادمة، وكشف عن سعادتة بتواجد مصر وعدد كبير من الدول العربية وإقامة المباريات علة ملاعب كأس العالم بقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي