عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد يهاجم إدارة الأهلي بسبب محمود كهربا

ضياء السيد -أرشيفية
ضياء السيد -أرشيفية

 كشف ضياء السيد، مدرب الزمالك و منتخب مصر السابق، عن عقوبة محمود كهربا، وعن  تسرع داخل إدارة الزمالك لعودة  كارتيرون بعد هروبه.

وقال ضياء السيد خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "يجب أن لا تأجل عقوبة محمود كهربا  من أجل اللعب في المباريات القادمة وذلك بسبب أنك "هتلبس في الحيط".

وتابع حديثة قائلاً: "يجب أن لا يتم تأجل قرار عقوبة كهربا، الجماهير ترغب في أن يلعب اللاعب في المباريات القادمة، ذلك خطئ يجب أن لاندعم القرارات الخاطئة وطالام النادي أصدر قرار فذلك منتهي".

وانتقل ضياء السيد للحديث عن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك،وإستكمل قائلاً: "عندما جاء باتشيكو لتدريب نادي الزمالك مرة اخري لم ينتقد أداء اللاعبين أو الحاله البدنيه كما فعل كارتيرون".

وأضاف :" لاأعرف سبب تسرع في رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون بعد الهروب،  بينما كان الفريق لديه مباراة هامه أمام الترجي التونسي مداد تريد تجديدات داخل الفريق فلماذا لم تتعاون مع جهاز فني كاملاً".

وواصل:"كارتيرون حصل علي بطولتين، ولديه إصرار في الفوز علي الترجي ولكن مافائدة ذلك". 

واستكمل: "فريق الزمالك يجب أن يكون لديه لاعبين تمتلك طموح، نعم لديهم الموهبه ولكن يجب أن يواصلوا في تحقيق الإنتصارات".

 

واختتم حديثة قائلاً: " يجب علي محمد عواد الرحيل من نادي الزمالك واللعب في نادي أخر ، بينما ترغب إدارة النادي في بيع عواد بسبب تخفيف الراتب للحارس والمنافسة تبقي في صالح أبوجبل ومحمود جنش".

صحف جنوب إفريقيا تكشف مفاجأة مدوية عن خاما بيليات و الأهلي

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كانت أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك القادمة

 يستعد الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً يوم الجمعة 26/3.  بينما أكد عبد الناصر الماس رئيس نادي مولودية الجزائر، أن الفريق مازال يأمل في تأكيد موقفه من الصعود إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويلعب مولودية الجزائر ضمن المجموعة الرابعة التي يلعب بها الزمالك، والتي وصل فيها المولودية للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما احتل التردي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط .

تابع موقع تحيا مصر علي