عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مصادر تكشف خليفة محمد مرجان في الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل الأهلي أن النادي سيقرر تعيين إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة الحالي في دور القائم بأعمال المدير التنفيذي للمارد الأحمر بعد توجيه الشكر لمحمد مرجان القائم بالمنصب حاليا. 

وتابع المصدر: " إبراهيم الكفراوي سيتم تعيينه لمدة 8 أشهر وحتى انتهاء مدة عمل مجلس الإدارة في نوفمبر المقبل".

وأضاف: " مجلس إدارة الأحمر قرر خلال إجتماعى توجيه الشكر للعميد محمد مرجان المدير التنفيذي على الجهود التي بذلها طوال الفترة الماضية، يأتي هذا بعد أن تولي منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية".  

 

الجدير بالذكر أن  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أكد خلال المؤتمر الصحفي المقام في مقر النادي بالجزيرة للوقوف على أطر التعاون بين النادي وأحد البنوك على قوة المارد الأحمر، وتطرق للحديث عن تخليد ذكرى شهداء الأهلي في ستاد القاهرة الجديد. 

وكشف الخطيب خلال مؤتمر الشراكة مع أحد البنوك: " اليوم  سيتم عقد إجتماع  مع مجلس إدارة النادي الاهلي، من أجل الوقوف على نقاط أساسية من أهمها دارسة وضع صور الشهداء في ستاد الأهلي الجديد". 

وواصل الخطيب: " النادي الاهلي هو شريحة كبيرة جدا وهذا يساعد على فرص الإستثمار داخل المارد الأحمر". 

وأختتم الخطيب: " النادي الاهلي يملك حقوق تسويقية ويبعها بالرعاية بدون تدخل من أي جهات أخرى، مؤكدا أن النادي يمتلك العديد من الفروع في مختلف محافظات مصر منها في الشيخ زايد ومدينة نصر والجزيرة وأخيرا في الأقصر". 

محمد مرجان يغادر النادي الأهلي 

وكان محمد مرجان قد تولى منصب في شركة استادات ، الأمر الذي أعتبره البعض إزدواج في المصالح الشخصية ولا يجب أن يجمع مرجان بين الوظيفتين. 

وأكد مرجان أنه لا يريد أن يضع مجلس إدارة النادي في أزمة، ولذلك فكر في تقديم الإستقالة لرفع الحرج عن الأهلي والتفرغ التام للعمل الجديد. 

صحف جنوب إفريقيا تكشف مفاجأة مدوية عن خاما بيليات و الأهلي

يذكر أن المريخ السوداني قد أعلن عن  سلبية عينات اللاعبين الذين ظهرت إيجابية عيناتهم الخاصة بفيروس كورونا قبل مباراة سيمبا التنزاني في إطار مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في إتهام صريح للنادي التنزاني بالتلاعب في نتيجة المسحات الطبية قبل اللقاء الذي أنتهى بفوز متصدر المجموعة على حساب بطل السودان بثلاثة اهداف دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي