عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم تتخلص من طفلها خنقًا بعد مشادات مع زوجها

رضيع - ارشيفية
رضيع - ارشيفية

لحظة غضب كانت سبب في تخلي الأم عن مشاعرها تجاه رضيعها لتتخلص منه، وذلك بعد خلافات نشبت بينها وبين زوجها ما جعلها ترتكب تلك الجريمة الشنعاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الواقعة التي أثارت حالة من الزعر بين أهالي منطقة السلام، حيث تم القبض على المتهمة بعدما قتلت رضيعها عمدًا.

أم تقتل رضيعها

أحالت نيابة السلام، اليوم الإثنين،  المتهمة بقتل رضيعها خنقا بعد خلافات نشبت بينها وبين زوجها بالسلام لمحكمة الجنايات، ووجهت النيابة للمتهمة تهمة قتل نجلها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضًا..ابن يقتل والده بسبب الميراث بـ 5 طعنات

وذكر قرار الإحالة أن المتهمة أقرت بارتكابها جريمة قتل رضيعها خنقا بعد مشاجرة نشبت بينهاوبين زوجها، حيث أظهرت التحريات أن المتهمة هي الزوجة الثانية ومنذ زواجها ولن تحصل على كافة حقوقها مثل الزوجة الأولى.

المتهمة تكشف تفاصيل قتلها لرضيعها 

أكدت المتهمة، أن يوم الواقعة نشبت مشادات كلامية بينها وبين زوجها، وتطور الأمر وتعدى عليها بالضرب المبرح بسبب قلة مصروف المنزل، وبعد خروجه هرعت إلى طفلها لتتخلص منه كي لن يعيش في تلك الظروف التي تعيشها مع زوجها، لافتة إلى أنها بعدما قتلت طفلها حاولت الانتحار لكن لن تستطيع.

اقرأ أيضًا..سفاحة الطالبية..قتلت زوجها منذ عام ونفذت الجريمة الثانية بعدها

الجدير بالذكر، أن ورد بلاغًا لقسم شرطة السلام، يفيد بقيام سيدة بالتخلص من نجلها خنقًا بعد خلافات نشبت بينها وبين زوجها وباجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي