عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للاعلامي إبراهيم عيسى

ابراهيم عيسى- ارشيفية
ابراهيم عيسى- ارشيفية

انتشرت العديد من التساؤلات حول الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تداول النشطاء تفاصيل الحادث الذي تعرض له إبراهيم عيسى أثناء تصوير إحدى حلقاته.

تحيا مصر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى، بعدما ازدادت التساؤلات حول حالته من قبل جمهوره ومتابعيه عبر منصات السوشيال ميديا.

تطورات الحالة الصحية للاعلامي إبراهيم عيسى

تعرض الإعلامى إبراهيم عيسى لحادث إثر سقوط لوكيشن الاستديو خلال تصويره حلقة بإحدى القنوات، بحضور الباحث الإسلامي ماهر فرغلى، بينما أصيب المصور، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وكتب الباحث الإسلامى ماهر فرغلى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا :"نجونا أنا والأستاذ إبراهيم عيسى من الموت بعد أن وقع لوكيشن التصوير وإصابة مصور ونقله إلى المستشفى والحمد الله".

إبراهيم عيسى يتعرض لحادث أثناء تصوير البرنامج

صاح الإعلامي إبراهيم عيسى داخل الاستديو فجأة، قائلًا:"اجروا بسرعة اللوكيشن بيقع علينا هنموت"، وأسرع “عيسى” وماهر فرغلي للذهاب إلى آخر اللوكيشن قبل سقوط لوح زجاج عليهما بلحظات،  حسبما روى “فرغلي” قائلًا: “عناية الله أنقذتهما فى آخر لحظة من موت محقق”.

اقرأ أيضًا..موعد عودة الإعلامي وائل الإبراشي إلى الشاشة بعد تعافيه من فيروس كورونا

وأضاف، أنه بعد دقائق صاح أحد العاملين باللوكيشن أن شخصا مغشيًا عليه تحت الديكور ، موضحًا أنه بعد رفع الزجاج والديكور اكتشفنا أنه مصور البرنامج وقد تحطمت الكاميرا التي معه بالكامل، وأسرع فريق عمل البرنامج بالذهاب به إلى أقرب مستشفى وهو في حالة خطيرة.

استكمل “عيسى” تصوير البرنامج بعد نقل المصور إلى المستشفى، حيث أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، إلا أنه عاش لحظات صعبة بعد تعرضه للموت في لحظة عمله.

اقرأ أيضًا..وائل الإبراشي يعود للشاشة من جديد.."تفاصيل"

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الحادث الذي تعرض له إبراهيم عيسى أثناء تصوير البرنامج، حيث أكد الكثير منهم أن الموت بات ظاهرًا للجميع ويحيط بنا في جميع الأوقات سواء على هيئة الفيروس المميت أو الحياه اليومية التقليدية.

الجدير بالذكر، أن الإعلامي ابراهيم عيسي يقدم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

تابع موقع تحيا مصر علي