عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الجماهير.. « أفشة وشيكابالا » معا لأول مرة لنبذ التعصب

تحيا مصر

يظهر ثنائي الأهلي والزمالك، محمد مجدي أفشة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، معا في شهر رمضان القادم، لتصوير إعلان تليفزيوني.

وقرر إحدي شركات المياه الغازية بالاستعانة بنجمي الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية، من أجل تقديم الإعلان بشكل مميز، بجانب مشاركة عدد من الفنانيين أيضا.

ويأتي اختيار أفشة وشيكابالا بالتحديد في هذا الإعلان، من أجل تقارب الجمهور ونبذ التعصب المتواجد حاليا بين مشجعي الأهلي والزمالك، على منصات السوشيال ميديا.

وكان محمد مجدي أفشة تمكن من قيادة الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي وسجل هدف الفوز، بينما كان لشيكابالا الدور الأبرز داخل نادي الزمالك وسجل هدفا رائعا خلال المباراة النهائية.

أفشة وشيكابالا

ومن المقرر أن يتم عرض الإعلان في شهر رمضان القادم، وأعاد مشاركة ثنائي القطبين في إعلانات رمضان الأذهان للنجوم السابقين خلال إعلانات شهر الخير على شاشات التليفزيون، وتواجد من قبل ثنائي الأهلي والزمالك عماد متعب وعمر جابر في إحدي الاعلانات، وأيضا الأساطير، حسن شحاتة ومحمود الخطيب.

الأهلي: النادي يستفيد ماديا من ظهور اللاعبين مع رامز جلال.. تفاصيل

أكد جمال جبررئيس المنظمة الإعلامية للنادي الأهلي على إستفادة المارد الأحمر من خلال ظهور لاعبيه خلال البرامج في  شهر رمضان، بشرط حصول اللاعب على إذن من الجهاز الفني للقلعة الحمراء تحت قيادة بيتسو موسيماني. 

قال جمال جبر: " النادي يحصل على نسبة 20% من المقابل المادي للظهور الإعلامي للاعبين مقابل إستضافة رامز جلال لـ لاعبي الأهلي ، بشرط الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي وألا يتعارض وقت تصوير البرنامج مع التدريبات والمباريات.. الإدارة كانت على علم بمشاركة اللاعبين في برنامج رامز جلال

و كان قد أكد  تحيا مصر في وقت سابق  من مصدر داخل الأهلي، أن خماسي الفريق الأول " محمد مجدي أفشة و مروان محسن ومحمد هاني، بالإضافة لـ سعد سمير وبدر بانون مدافعي الفريق الأول أرتبط أسمهم برنامج رامز جلال. 

وتابع المصدر  أن ثلاثي الفريق الأحمر الذين حصلوا على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

وواصل المصدر أن الثلاثي عادوا للقاهرة بعد الإنتهاء من تصوير برنامج رامز جلال للنسخة القادمة من البرنامج المعروف " بالمقلب الرمضاني" فيما لم يحصل حتى الأن كل من بدر بانون مدافع الفريق و سعيد سمير على إذن التصوير حتى الأن".

تابع موقع تحيا مصر علي