عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« زيزو » يقترب من الأهلي.. رسالة غامضة تكشف الحقيقة

أحمد سيد زيزو - أرشيفية
أحمد سيد زيزو - أرشيفية

نشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، صورة له عبر تطبيق واتساب، بجانب ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وظهرت العديد من التعليقات الغاضبة تجاه جناح الزمالك، بعد نشر صورة مع ثنائي الأهلي، وطالبت الجماهير وقف الاستفزاز الممنهج من اللاعب خلال الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان أحمد سيد زيزو تحدث من قبل خلال تصريحات إعلامية بأنه يريد اللعب بجوار محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، وهو ما آثار غضب جماهير الزمالك ومسئولي الفريق، مؤكدين أن اللاعب يريد اللعب للنادي الأهلي، ويقدم مستويات ضعيفة مع الفريق بسبب ذلك.

وتحدث من قبل محمد حبشي وكيل اللاعبين، في ديسمبر الماضي، وقال خلال تصريحات إعلامية أن زيزو يقترب من التواجد داخل النادي الأهلي، ليخرج اللاعب بعد ذلك ويؤكد أنه ليس لديه وكيل أعمال من الأساس.

ويعاني أحمد سيد زيزو من هبوط المستوي خلال هذا الموسم، ويلقى اللاعب تعليقات صادمة بسبب سوء مستواة الغير معهود، وكان اللاعب قد جاء له عرض احترافي كبير في يناير الماضي ولكن رفضت إدارة الزمالك هذا العرض.

 

خاص.. مصطفى يونس لزيزو:« إذا شوفتك مش هعرفك.. ولو راجل وقع للزمالك »

كشف مصطفى يونس، لاعب وقائد الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر على جلوس والد اللاعب أحمد سيد زيزو، خط وسط الزمالك مع مسئولي القلعة الحمراء، مؤكدا على صعوبة موقف الفريقين في دوري أبطال إفريقيا في ظل قوة المنافسين داخل المجموعتين. 

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر : " ليس لدي مشكلة شخصية مع زيزو لاعب الزمالك، لكن إذا رأيته في الشارع لن أعرفه". 

وأضاف يونس: " اللاعب لديه كل الحق في أن يبحث عن مصلحته الخاصة وأنا أطالبه بذلك لكن عليه أن يحترمني، فأنا كابتن النادي الأهلي، وأنا أحترمه وأقدره على المستوى الشخصي لكن أؤكد أنه غير قادر على التوقيع للزمالك".

أحمد سيد زيزو

وواصل لاعب الأهلي السابق: " والد اللاعب جلس مع مسئولي الأهلي من أجل التفاوض على اللاعب، وأقولها مرة ثانية لو راجل وقع للزمالك يا زيزو، أنا لم ألم على رمضان صبحي وكذلك لن ألوم على فرجاني ساسي الذي يريد 40 مليون جنية وهو لم يحقق الإ بطولة واحدة كع القلعة البيضاء". 

تابع موقع تحيا مصر علي