عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب كهربا.. صور الشهداء في التتش.. تعرف على أبرز أخبار الأهلي 

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

كشف الأهلي عن تخليد ذكرى شهداء النادي، بعد أن وعد محمود الكابتن رئيس القلعة الحمراء جماهير المارد الأحمر بذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة مع أحد البنوك المصرية لبحث سبل التعاون وتقويم إقتصاد الأحمر بإعتباره مؤسسة إستثمارية وجماهيرية كبيرة.

ووضح الأهلى صور شهداء الأهلي وعددهم ٧٢ مشجع أهلاوي راحوا ضحية التعصب الكروي، وذلك على جوانب ملعب مختار التتش الذي يشمل التدريب اليومي لفريق الكرة الأول بالنادي.

على جانب أخر، ظهرت أعمال التطوير داخل ملعب التتش وشملت دكة مقاعد البدلاء وصيانه الإضاء في ظل خطة الأهلي لتتطوير ملعب ومقر تدريب النادي.

يذكر أن الأهلي حصل على موافقة رسمية لهدم مدرج مختار التتش المتهالك، على أن تقوم إدارة  المارد الأحمر  بتجديد وإستغلال المناطق تحت المدرج لتحقيق مزيد من مصادر التمويل وإنشاء العديد من المباني الي تخدم فرق كرة القدم. 

وعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للقاهرة قبل أن يقود مران اللاعبين بعد غياب دام لمدة ٥ أيام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية دون رد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجنوب إفريقي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي وتنتهي في الثلاثين من ذات الشهر.

ولم يشهد مران الأهلي الجماعي تواجد محمود كهربا، حيث واصل  اللاعب التأهيل في صالة الجيمانيزيوم هو معتاد طيلة فترة الإيقاف خلال الأسابيع الماضية تنفيذا لعقوبة الإيقاف.

مجلس إدارة الأهلي يقرر هدم المدرج القديم بملعب التتش

قرر مجلس إدارة الأهلي يقرر هدم المدرج القديم بملعب التتش بعد الحصول على تراخيص الإزالة وجاء ذلك بعد إجتماع مجلس إدارة النادي برئسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء. 

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إجتماع عقب نهاية المؤتمر مع مجلس إدارة النادي الذي إقيم اليوم وذلك للنقاش في عددة ملفات خلال الفترة المقبلة، ومن ابرزها نقل صور الشداء الي استاد الأهلي.

مدرجات الأهلي

بينما تحدث الكابتن الخطيب خلال المؤتمرالذي إقم اليوم الإثنين عن الشراكة التي تجمع الأهلي مع كافة المؤسسات، مؤكدا أن علاقة النادي مع الرعاة قائمة على الاحترام، والعمل من أجل تحقيق أفضل استفادة لكل الأطراف.

تابع موقع تحيا مصر علي