عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة المثلوثي يعتذر عن العودة إلي تدريبات الزمالك

حمزة المثلوثي - أرشيفية
حمزة المثلوثي - أرشيفية

تأخر حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، من العودة إلي القاهرة صباح اليوم، والتواجد داخل تدريبات الفريق المسائية.

وأعلن الجهاز الإداري بنادي الزمالك ـاخر موعد وصول اللاعب وسيكون متواجدا في مصر يوم الخميس القادم، وذلك بسبب ظروف أسرية تعرض لها اللاعب اليوم.

وكان حمزة المثلوثي سافر إلي تونس بعد نهاية لقاء الترجي التونسي الأسبوع الماضي، من أجل الحصول على أجازة قصيرة قبل التواجد مرة أخري في تدريبات الفريق، ولكن الظروف الخاصة التي تعرض لها اللاعب منعت تواجده اليوم بشكل طبيعي.

عبدالظاهر السقا : لهذا السبب مصطفى محمد لا يصلح لتشكيل منتخب مصر

وضح عبد الظاهر السقا مدافع مصر السابق وجهة نظره الفنية ، التي تشير إلى أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لجالطة سراي التركي ، ليس هو الحل الأمثل في تشكيل المنتخب المصري ، في ظل تواجد محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه .

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات إذاعية عبر إذاعة " أون تايم سبورت " : " منتخب مصر يعتمد منذ فترة كبيرة على محمد صلاح ، وهذا منذ وجود هيكتور كوبر كمدير فني للمنتخب ، والذي كان يعمل على تفريغ مساحات لمحمد صلاح لينطلق ويسجل الأهداف " .

مصطفي محمد

وتابع : " محمد صلاح ليس جناح تقليدي ، فهو هداف من أفضل الهدافين على مستوى العالم في الفترة الحالية ، وميزته في التواجد بمنطقة الجزاء وتسجيل الأهداف " .

وأكمل : " محمود تريزيجيه هو الٱخر يعمل دائما على أن يضم ناحية منطقة الجزاء وصناعة اللعب مع صانع الألعاب أو المهاجم " .

وأكد عبد الظاهر السقا أن وجود هذان الجناحان في التشكيل الرسمي لمنتخب مصر يناسبهما مهاجم مثل محمد شريف الذي ينزل للأسفل ويفرغ المساحة المثلث الخلفي، لكن مصطفى محمد دائما ما ينتظر العرضيات مثل ما حدث في بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة، التي حصل فيها على جائزة هداف البطولة .

وسافرت طائرة المنتخب المصري متجهة إلى كينيا لمواجهة المنتخب الكيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ المقامة في الكاميرون .

وعلي جانب آخر عاد حازم إمام للمشاركة مرة أخري في تدريبات الفريق، وذلك بعدما تعرض لإصابة عضلية منعتة من التواجد داخل تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي