عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز ما حدث في مران الزمالك اليوم

تحيا مصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمرينه الرئيسي اليوم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة .

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك اليوم عددا من صور المران اليوم ، والتي أظهرت ملامح الجدية والتركيز على اللاعبين ، كما أظهرت تمرينات قوية لحراس مرمى الفريق تحت قيادة المدرب الجديد .

انتظم حازم إمام ظهير أيمن، وقائد الفريق الأبيض في التمرينات بعدما حصل على إذن الجهاز الطبي بالمشاركة في التدريبات الجماعية ، بعدما تعافى من إصابة السمانة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة .

ظهر أسامة نبيه المدرب العام في تدريبات الفريق بالكمامة الطبية ، رغم سلبية المسحة التي خضع لها منذ أيام للكشف عن فيروس كورونا .

وكان قد غاب أسامة نبيه عن تدريبات فريق الزمالك منذ أيام بسبب إصابته بنزلة برد ، إلا أنه قام بعمل مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية ، وشارك في اليوم الثاني بالمران بشكل طبيعي .

ظهر أيمن حفني في التدريبات الجماعية للفريق أيضا اليوم ، وهو يخوض تمرينات معينة من خلال نظام تأهيل مخصص له ، باحثا عن فرصته في المشاركة بالمباريات في الفترة المقبلة .

يأتي هذا في ظل استعدادات نادي الزمالك لمباراة هامة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره نادي الزمالك ، يوم الثالث من أبريل المقبل ، بملعب خمسة يوليو بالجزائر ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ .

تابع موقع تحيا مصر علي