عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا - ارشيفية
هنادي مهنا - ارشيفية

تسائل العديد من المواطنين عن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا وزوجها بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

تحيا مصر يكشف آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، بعدما انتشرت الكثير من الأقاويل حول تدهور حالتهما الصحية.

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا

كشف هاني مهنا، عن آخر مستجدات الحالة الصحية لابنته الفنانة هنادي بعد إصابتها بفيروس كورونا، لافتًا إلى أن هنادي ظهر عليها العديد من أعراض الفيروس.

وأشار مهنا، إلى أن أحمد خالد صالح لم تظهر عليه أية أعراض خلال الأيام الماضية، وفور ظهور الأعراض على هنادي عزل نفسه عنها وأجريا التحاليل اللازمة.

وأوضح هاني مهنا أن هنادي تعاني من مضاعفات المرض نظرًا لأن مناعتها ضعيفة وتعاني من نقص فيتامين "د"، وهي على تواصل مستمر معه ومع والدتها وملتزمة ببروتوكول العلاج ، كما أن أحمد خالد صالح التزم بالعزل المنزلي لحين شفائه .

إصابة أحمد خالد صالح بفيروس كورونا المستجد

وتابع” “أحمد مرتبط بتصوير في عدد من الأعمال، ولأنه لم يكن مصابًا أو ظهرت عليه أية أعراض ذهب للتصوير، وهو بطبيعته حريص جدًا في الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًا..أمير طعيمة يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

كانت هنادي مهنا قد كتبت عبر القصص المصورة "ستوري" لحسابها على Instagram، "إيجابي كورونا الحمدلله"، معلنة عن بدئها لفترة العزل المنزلي حتى يتم شفاؤها من الفيروس.

اقرأ أيضًا..تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد خالد صالح بمسلسلين ضمن ماراثون رمضان الدرامي، وذلك بمسلسل "قصر النيل"مع دينا الشربيني، ومسلسل "النمر" الذي أصيبت بطلته هنا الزاهد بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي