كشف حسين السيد نجم نادي الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالنادي سابقا أن أمر توقيع فرجاني ساسي على عقود تج

الزمالك,فرجاني ساسي,حسين السيد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:25

رياضة

حسين السيد: «عقود ساسي كانت جاهزة وقبل توقيعه مباشرة توقف الأمر!»

09:40 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
حسين السيد.أرشيفية

كشف حسين السيد نجم نادي الزمالك الأسبق، وعضو اللجنة الفنية بالنادي سابقا، أن أمر توقيع فرجاني ساسي على عقود تجديده لنادي الزمالك توقف قبل توقيعه مباشرةً بسبب وكيله .

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك : " أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية وقتها ، كان يتولى أمر تجديد فرجاني ساسي مع وكيله " .

وتابع : " الأمور تم الاتفاق عليها بعد جلستين أو ثلاث تقريبا ، وتم تجهيز العقود وانتظرنا فرجاني ساسي في يوما ما ليأتي ويوقع عليها ، ولكن تفاجأنا قبل التوقيع أن وكيله يريد إعادة المفاوضات مرة أخرى ، وبدأ المساومة ليوقع فرجاني على عقود التجديد " .

وأكمل : " الرقم الذي طلبه وكيل فرجاني ساسي كان غير مقبول على الإطلاق ، فهو رقم يُطلب في أوروبا ، وليس هنا ، لذلك تسبب هذا الرقم في ققل باب المفاوضات وقتها لأن نادي الزمالك لم يكن ليستطع توفير تلك المبالغ " .

ووجه حسين السيد رسالة إلى وكيل ساسي في ختام حديثه ، وقال : " أنت بتهزر بسبب الرقم الذي طلبته " .

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة هامة تجمعه مع فريق مولودية الجزائر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يستضيف مولودية الجزائر نظيره نادي الزمالك على ملعب ٥ يوليو بالجزائر، يوم الثالث من أبريل المقبل، في مباراة تقام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

قائمة الزمالك الأفريقية

يذكر أن نادي الزمالك يلعب تلك النسخ من البطولة الأفريقية بالقائمة التالية : 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم «جنش» وسيد عطية وأحمد نادر السيد .

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد وحسام عبد المجيد .

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وإسلام جابر وحسين فيصل وأيمن حفني ويوسف إبراهيم "أوباما" وحسام أشرف .

خط الهحوم: مروان حمدي وحميد أحداد وأسامة فيصل .

 

تابع موقع تحيا مصر علي