كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق ومقدم البرامج الرياضية عن موعد عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الن

الأهلي,علي معلول,شوبير,محمود وحيد,كريم نيدفيد,محمد محمود

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:24

رياضة

شوبير يكشف: « هذا موعد عودة معلول من تونس »

10:09 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
علي معلول.أرشيفية

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية عن موعد عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى القاهرة ، بعد أن سافر إلى تونس لاستكمال علاجه .

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه المذاع عبر إذاعة " أون سبورت إف إم " صباح اليوم : " علي معلول يعاني من تمزق عضلي بمقدار ٣ مللي ، ولم يكن مستريحا لاستكمال علاجه في القاهرة، وطلب السفر إلى تونس لاستكمال علاجه، وهو الأمر الذي لم يمانعه النادي الأهلي " .

موعد عودة علي معلول للقاهرة

وتابع : " علي معلول أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه سيعود إلى القاهرة يوم الثلاثين من مارس الجاري " .

موقف المصابين داخل النادي الأهلي

وعن موقف المصابين داخل النادي الأهلي أكد شوبير أن وليد سليمان ومحمود متولي انتظما في تدريبات الفريق بعد عودتهما من الإصابة، كما كشف عن موعد عودة كلا محمود وحيد، كريم نيدفيد، ومحمد محمود .

وقال شوبير : " محمود وحيد بدأ يتماثل للشفاء بشكل جيد، وأمامه ٣ أسابيع فقط، ويعود للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي مرة أخرى " .

وأضاف : " بالنسبة لمحمد محمود فأصبح معافى بشكل كبير، ولا يعاني من أي إصابات في الفترة الحالية، لكن المسؤولين عن تأهيله، لا يريدون الاستعجال في نزوله للملعب قبل الموعد المحدد من قبل طبيبه، والذي سيكون في ٱخر أسبوع بشهر ابريل المقبل " .

وأكمل : " كريم نيدفيد لم تتجدد إصابته مرة أخرى كما أدعى البعض، لكنه أصيب برشح بسيط والتهاب في الركبة، ويسعى المتابعين معه أن يفاجئوا الجمهور بعودة كريم نيدفيد مرة أخرى للملاعب بعد غياب سنتين " .

وعن أمر عودة محمود كهربا للتدريبات أكد أحمد شوبير أنه لن يعود إلا بعد ٣ أبريل وهو ٱخر يوم في العقوبة الموقعة عليه بإيقاف شهر، بالإضافة إلى غرامة ٢٠٠ ألف جنيه، كما شدد على ان النادي الأهلي لم يتراجع عن تنفيذ العقوبة .

تابع موقع تحيا مصر علي