كشف سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي عن الموعد النهائي لعودة على معلول لاعب الأحمر لصفوف الفريق مرة أخرى وال

الأهلي,علي معلول,شوبير,طبيب منتخب تونس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 10:27

رياضة

الموعد النهائي لعودة على معلول من الإصابة

10:31 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
علي معلول.أرشيفية

كشف سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي، عن الموعد النهائي لعودة على معلول لاعب الأحمر لصفوف الفريق مرة أخرى والمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات .

وقال الشملي طبيب منتخب تونس:" اتفقت مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي على استمرار على معلول داخل تونس ولا يغادر لمصر حتى يتماثل للشفاء بشكل تام، لان عودة اللاعب هي الأهم سواء لنسور قرطاج أو للمارد الأحمر ونعلم حاجة الفريق الأحمر للاعب " .

قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى مع الأهلي ويخضع لفترة تأهيل جديدة سافر على اثرها لتونس .

وتابع سهيل فى تصريحات تليفزيونية: " النتائج مميزة في فترة تأهيل على معلول، حيث خضع اللاعب للعلاج بالأوكسجين المضغوط، وبدأ السباحة وجاءت المؤشرات جيدة " .

وأكد الشملي أن على معلول يحتاج حوالي 3 أسابيع حتى يستكمل البرنامج العلاجي ، مشددا على ضرورة اتخاذ الوقت الكافي للعلاج حتى لا تتجدد الإصابة بسبب التسرع وهو ما حدث في الفترة الأولى " .

واختتم طبيب المنتخب التونسي: " الإصابة العضلية لابد ان يعود منها اللاعب بالتدريج ولا تحتاج للتسرع لاسيم أن الأندية الكبرى مثل الأهلي تخوض عدد مباريات أكثر وهو ما يتطلب فترة أكبر " .

يذكر أن علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء قد أصيب خلال مباراة بايرن ميونخ في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم، في المواجهة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين نظيفين .

وكشف أحمد شوبير عن موعد عودة علي معلول إلى القاهرة وقال : " علي معلول يعاني من تمزق عضلي بمقدار ٣ مللي ، ولم يكن مستريحا لاستكمال علاجه في القاهرة، وطلب السفر إلى تونس لاستكمال علاجه، وهو الأمر الذي لم يمانعه النادي الأهلي " .

موعد عودة علي معلول للقاهرة

وتابع : " علي معلول أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه سيعود إلى القاهرة يوم الثلاثين من مارس الجاري " .

تابع موقع تحيا مصر علي