نادي الزمالك سابقا كان أقوي من ذلك الجيل الحالي ومازالت المنافسة قوية بين قطبي أفريقيا..

الزمالك,الأهلي,برشلونة,تحيا مصر,إيمانويل أمونيكي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:19

رياضة

نجم برشلونة السابق: الأهلي أقوي من الزمالك وانتظر تدريب الفارس الأبيض

10:49 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
أمونيكي - أرشيفية

أكد إيمانويل أمونيكي لاعب الزمالك وبرشلونة السابق، أنه يرغب في تدريب نادي الزمالك وينتظر تلك الفرصة.

وقال أمونيكي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "نادي الزمالك سابقا كان أقوي من ذلك الجيل الحالي، ومازالت المنافسة قوية بين قطبي أفريقيا ولاشك أن النادي الأهلي هو الا قوي.

وعن  الحديث عن إمكانية انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى الدوري الإسباني، قائلا: "محمد صلاح لاعب موت بوب جدا ، وفي إسبانيا ينتظرونهفهو مجتهد ويذكرني بكرستيانو كثيرا.

وتابع حديثة قائلا: "أتوقع نمط محمد صلاح يكون الأقرب للانضمام الي ريال مدريد فهو يناسب لعب مدريد كثيرا.

واستكمل اللاعب النيجيري: "جونيور أجاي لاعب الأهلي مميز جدًا ومهم لفريقه وبرع في المباريات، لم تتاح له الفرصة ان ينضم للمنتخب النيجيري، ولكني على يقين أنه ستتاح له هذه الفرصة وقد تكون قريبة، وإذا انضم لصفوف المنتخب سيكون مستواه مميزًا".

واختتم حديثة قائلا: "المقارنة بين جونيور اجاي وأشرف بن شرقي أعتقد أن لاعب النادي الأهلي اجاي هو الا قوي والاشرس في اللعب.

والجدير بالذكر ان آخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

« زيزو » يقترب من الأهلي.. رسالة غامضة تكشف الحقيقة

نشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، صورة له عبر تطبيق واتساب، بجانب ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وظهرت العديد من التعليقات الغاضبة تجاه جناح الزمالك، بعد نشر صورة مع ثنائي الأهلي، وطالبت الجماهير وقف الاستفزاز الممنهج من اللاعب خلال الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان أحمد سيد زيزو تحدث من قبل خلال تصريحات إعلامية بأنه يريد اللعب بجوار محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، وهو ما آثار غضب جماهير الزمالك ومسئولي الفريق، مؤكدين أن اللاعب يريد اللعب للنادي الأهلي، ويقدم مستويات ضعيفة مع الفريق بسبب ذلك.

إيمانويل أمونيكي

وتحدث من قبل محمد حبشي وكيل اللاعبين، في ديسمبر الماضي، وقال خلال تصريحات إعلامية أن زيزو يقترب من التواجد داخل النادي الأهلي، ليخرج اللاعب بعد ذلك ويؤكد أنه ليس لديه وكيل أعمال من الأساس.

ويعاني أحمد سيد زيزو من هبوط المستوي خلال هذا الموسم، ويلقى اللاعب تعليقات صادمة بسبب سوء مستواة الغير معهود، وكان اللاعب قد جاء له عرض احترافي كبير في يناير الماضي ولكن رفضت إدارة الزمالك هذا العرض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي