كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي المعتزل وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق ان يوجد خلافات بين مجلس إجارة الناد

الأهلي,الخطيب,تحيا مصر,محمد مرجان,مجدي عبدالغني,جوهر نبيل

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:17

رياضة

مجدي عبدالغني : الخطيب غاضب من جوهر نبيل لهذا السبب

10:58 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
الخطيب وجوهر نبيل.أرشيفية

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي المعتزل وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، ان يوجد خلافات بين مجلس إجارة النادي الأهلي وذلك عقب الاجتماع الذي أقيم برئاسة محمود الخطيب.

 

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "البلدوزر" بفضائية "الشمس": " يوجد خلافات بين محمود الخطيب و جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك بسبب مطالبة البعض ببقاء محمد مرجان " .

وواصل حديثة قائلا: "اتفق الأعضاء والخطيب على أن الرأي القانوني يؤكد ضرورة رحيل محمد مرجان لعدم إمكانية الجمع بين منصبين وهنا تدخل جوهر نبيل وأكد أنه من الأفضل البحث عن مخرج للإبقاء على مرجان خاصة وأن المجلس ينتظر الانتخابات بعد أشهر قليلة " .

 

وتابع: "وأكد جوهر نبيل أن بقاء مرجان أمر هام وهو ما أثار غضب الخطيب الذي انتقد موقف جوهر وقال له إن بقاء مرجان سيُعرّض المجلس للمساءلة القانونية، ووجه رئيس الأهلي عتاباً شديداً لـ جوهر نبيل بسبب عدم درايته باللوائح أو رغبته في الإقدام على تصرف يُسيء للنادي ويضعه في أزمة كبرى أمام الجهات المسؤولة " .

واختتم حديثة قائلا: "بينما تم تعديل خبر تولي الكفراولي بدلا من محمد مرجان ولكن الموقع الرسمي للنادي الأهلي أكد انه سيكون مشرف " .

والجدير بالذكر ان آخر مواجهات النادي الأهلي كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0في المجموعة الرابعة.

ويستعد المارد الأحمر لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر يوم السبت 3/4في تمام الساعة الثالثة عصرا

تابع موقع تحيا مصر علي