أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم المصري..

منتخب مصر,محمد صلاح,حسام البدري,تحيا مصر,مسحة كورونا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 05:24

رياضة

سلبية مسحات كورونا لبعثة منتخب مصر قبل لقاء كينيا

11:16 ص - الأربعاء 24 مارس 2021

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم المصري، سلبية المسحة الخاصة بفيروس كورونا للاعبي منتخب مصر، وذلك قبل لقاء كينيا غدا الخميس.

وكانت البعثة قد وصلت إلي مطار نيروبي مساء أمس الأربعاء، وخضعت على الفور إلي مسحة كورونا، وظهرت النتيجة سلبية لجميع أفراد بعثة منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض لقاء كينيا غدا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2022، ويقام اللقاء في تمام السادسة مساء.

قناة الأهلي: حسام البدري يتربص بنا لهذا السبب !! (فيديو)

شنت قناة الأهلي هجوما شرسا على حساب البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب سفر أيمن أشرف مع بعثة المنتخب بالرغم من تعرضة للإصابة وعدم اللحاق بالمباريات خلال الفترة الحالية.

وتحدث أحمد سمير، مقدم برنامج "السادسة": "أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يعلم جيدا أن أيمن أشرف مصابا ولن يستطيع اللحاق بمباراة كينيا وجزر القمر، ولكنه قرر سفر اللاعب بشكل غير مفهوم.

وأكمل: "هناك حاله من العناد والتربص بالنادي الأهلي من أجل إيقاف مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابة جميع لاعبي الجانب الأيسر بالنادي، بإستثناء أيمن أشرف، والذي لعب المباراة الأخيرة وهو مصابا، ولكنه تحامل على نفسه بسبب عدم وجود لاعبين في هذا المركز حاليا".

وزاد: "علي معلول سيعود للمشاركة بعد شهر من الأن، ومحمود وحيد يعود بعد شهرين، وأيمن أشرف هو الوحيد الذي يلعب في هذا المكان، والجهاز الطبي بالنادي الأهلي تواصل مع مسئولي المنتخب وأكدوا لهم صعوبة مشاركة اللاعب في التدريبات والمباريات، وطلبوا عدم تواجده خلال الأيام القادمة في المعسكر الحالي، ولكن رفض حسام البدري هذا الأمر".

سلبية مسحات كورونا لبعثة منتخب مصر

واختتم: "هناك لاعبين تعرضوا لإجهاد عضلي فقط، وقرروا عدم الذهاب للعب مع منتخب مصر، والجميع يعلم أن هذا اللاعب غير مصاب (رمضان صبحي) وسافر من أجل الفسحة والنزهة وعدم التواجد مع منتخب مصر، ويجب أن يعلم الجميع أن الأهلي يساند المنتخبات الوطنية دائما، ولكن ما حدث من حساب البدري غير مفهوم".

وحتي الأن لم تتضح الرؤية بشأن مشاركة أيمن أشرف في لقاء كينيا غدا الخميس، وينتظر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر التقرير الطبي النهائي للاعب قبل الاعتماد عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي