مع اقتراب نهاية الموسم في الملاعب الأوروبية العرةض تنهال على النجم المصري..

محمد صلاح,ليفربول,تحيا مصر,كيليان مبابي,باريس سان جيرمان

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 04:02

رياضة

تقارير إنجليزية: محمد صلاح ينتقل إلي هذا الفريق الموسم المقبل

11:27 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
محمد صلاح - أرشيفية

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، تحرك بالفعل من أجل التعاقد مع محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "تايمز": "أنه بسبب رحيل كيليان مبابي المتوقع في نهاية الموسم، يستعد العملاق الفرنسي في التعاقد مع محمد صلاح لقيادة الفريق فيما هو قادم.

وأكملت: "باريس سان جيرمان سيجني الكثير من المالي في صفقة مبابي، ويجعله يدخل في صفقة محمد صلاح أمام ريال مدريد الإسباني الساعي للحصول على خدماتة في نهاية الموسم، ويمكنه أن يغري ليفربول بالأموال الكثيرة".

وتابعت الصحيفة: "الفريق الفرنسي يريد زيادة شعبيتة في المنطقة العربية، وتواجد نجم كبير مثل محمد صلاح يتيح هذا الأمر، وهناك أيضا أسباب تجارية لأن اللاعب يتمتع بشعبية جارفة خلال هذه الفترة في قارة أفريقيا".

وتعتبر العقبة الوحيدة أمام باريس سان جيرمان، هي عدم موافقة اللاعب على اللعب في فنسا لأنه تحدث من قبل وقال أنه يريد اللعب في الدوري الإسباني.

إنجاز جديد لصلاح مع ليفربول في موسم سئ للفريق

أحتفل الدولي المصري محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري إستعداد لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد إبلاغة من قبل إدارة نادي ليفربول بفوزة بجائزة أفضل لاعب الشهر.

شارك صلاح في مباريات ليفربول الخمسة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، مانشستر سيتي، ليستر سيتي، إيفرتون وشيفيلد يونايتد ( سجل هدفين )، أعلن ليفربول الإنجليزي، حصول الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير .

كما ساهم في فوز ليفربول على لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفا في فوز فريقه بهدفين دون رد .

محمد صلاح

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، حيث كان أفضل لاعب في شهري ديسمبر ويناير الماضيين .

يلتقي منتخب مصر في الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرون من مارس الجاري مع منتخب كينيا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا  علي ملعب مركزموي الرياضي بالعاصمة الكينية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعه الـ 6 مساء .

يلتقي المنتخب في مباراة جزر القمر، في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في الـ 29 من مارس من الشهر الجاري، في الساعه الـ 6 مساء، علي ملعب القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي