تحدث مدرب منتخب مصر السابق عن الحارس الأفضل في الكرة المصرية حاليا والأفضل في تاريخها..

تحيا مصر,محمد عبد المنصف,أحمد الشناوي,محمد الشناوي,زكي عبد الفتاح

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:00

رياضة

حقيقة أم غيرة.. مدرب منتخب مصر السابق يتجاهل الشناوي ويختار الأفضل

12:09 م - الأربعاء 24 مارس 2021
محمد الشناوي - أرشيفية

تحدث زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، أن أحمد الشناوي حارس بيراميدز هو الأفضل في مصر حاليا.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "أحمد الشناوي هو الحارس الأفضل دائما، ويعتبر أفضل حارس مرمي في تاريخ كرة القدم المصرية، بعد إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، والذي يعتبر من أساطير كرة القدم المصرية.

وأكمل : "أحمد الشناوي يمتلك مواصفات عالمية وهو أفضل من قمت بتدريبه في منتخب مصر الوطني، ورحيله عن صقوق الزمالك كان قرارا خاطئا، وكان هذا الانتقال بمثابة خطوة للوراء، وتمني عودتة لمنتخب مصر مرة أخري".

وتجاهل زكي عبد الفتاح، محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي الحالي ومنتخب مصر الأول، خلال اختياراتة ولم يتحدث عنه مطلقا، وقرر اختيار أحمد الشناوي الأفضل في مصر حاليا.

وأردف : "محمد عواد حارس الزمالك من الحراس الكبار، ويحتاج للرحيل عن صفوف الزمالك من أجل إثبات موهبتة، لأنه لن يلعب حاليا في ظل تواجد محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش مع الفريق".

واختتم : "محمد عبد المنصف من الحراس الكبار وكان يستحق التواجد مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الحالية، لأنه قدم موسما ممتازا حتي الأن، ولكن لا أعلم ما السبب وراء عدم تواجده مع المنتخب حاليا".

حارس الأهلي: أقدر أنافس إكرامي لكن الشناوي صعب !!

أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي السابق، ونادي الجونة الحالي، أنه يحلم بالإنتقال للنادي الأهلي يوما ما لأنه لم يحصل علي فرصة المشاركة الكاملة مع الفريق خلال فترة تواجدة.

وأضاف حارس الأهلي السابق خلال تصريحات تليفزيونية: "أن محمد الشناوي حارس الأهلي كان في الترتيب الثالث في قائمة الفريق وكان شريف إكرامي الحارس الأول وكنت أنا الحارس الثاني، وكان لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق، ولكنه تمكن من العودة والحصول علي مكانة أساسية داخل الفريق".

محمد الشناوي وزكي عبد الفتاح

وأكمل: "في ظل تواجد محمد الشناوي حاليا لا أستطيع أن ألعب بشكل أساسي عليه لأنه أصبح حاليا أفضل حارس في مصر وليس له أي منافس، أما شريف إكرامي فأستطيع أن أشارك علي حسابة حاليا، واري أن مستواي متقارب له".

وزاد: "لا استحق العودة لمنتخب مصر حاليا، لأن مستواي لا يؤهلني بالتواجد داخل المنتخب، وتركيزي حاليا من أجل العودة للمستوي المعهود عندما كنت حارسا للأهلي، وأتمني مواصلة التألق مع الجونة لأن منظومة الفريق تساعد علي النجاح".

واختتم: "محد أبو جبل حارس جيد ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للزمالك، وأبتعادة عن المشاركة سيؤثر علي مستواه ويفقد مكانتة داخل منتخب مصر، وأن محمد الشناوي حارس الأهلي ليس له اي منافس حاليا".  

تابع موقع تحيا مصر علي