أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق أن منتخب مصر لديه في مركز خط الوسط حاليا..

تحيا مصر,محمد النني,وليد صلاح الدين,طارق حامد,عمرو السولية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:01

رياضة

وليد صلاح الدين: لاعب الزمالك الشاب سيكون مستقبل الكرة المصرية

12:32 م - الأربعاء 24 مارس 2021

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر لديه في مركز خط الوسط حاليا عدد كبير من اللاعبين المميزين، ويستطيعوا جميعا المشاركة في المباريات.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورت": "الجميع يتحدث عن مشاركة محمد النني بجوار طارق حامد أو حمد فتحي، ولكنني أري أن تواجد حمدي بجوار عمرو السولية سيكون الاختيار الأفضل لأن الثناي يتميزوا بالتفاهم والتناغم فيما بينهم داخل أرض الملعب، ولعبوا مباريات كبيرة وقدموا مستويات رائعة، وأهم هذه المباريات كانت أمام بايرن ميونخ الألماني في بطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل: "خبرات عمرو السولية تجعله يحجز مكانا أساسيا داخل تشكيلة منتخب مصر الحالية، وتواجد عدد كبير من اللاعبين يتيح لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر اختيار أفضل العناصر المتاحة لكل مباراة، وأنه يجب تجهيز إمام عاشور لاعب خط وسط الزمالك، من أجل المشاركة في مركز خط الوسط المدافع، لأنه يمتلك مقومات كبيرة وعالية، وسيكون إضافة كبيرة لهذا المركز في المستقبل".

وتابع: "إمام عاشور يتعلم من طارق حامد كثيرا، وله مميزات عديدة مثل التصويب على المرمي بدقة كبيرة، وسيكون بديل طارق في المستقبل ولكن يجب على المدير الفني لنادي الزمالك الاعتماد عليه في هذا المركز وأن يتابع اللاعب فقط تدريبات الكرة بجدية وعدم الالتفات لأي أمور أخري".

واختتم: "محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، كان يستحق الانضمام لصفوف منتخب مصر الحالي، ولكن يجب احترام وجهة نظر المدير الفني للمنتخب، لأنه يعرف جيدا ما الذي يحتاجة خلال الفترة الحالية، وأنه كان يجب على اللاعب عدم انتقاد المدير الفني للمنتخب بسبب الإختيارات لأن ذلك سيؤثر على اللاعب في قادم المعسكرات".

وليد صلاح الدين: نادي ZED لا يقل عن بيراميدز.. والأهلي يقدر

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بالتواجد داخل نادي ZED خلال الفترة القادمة وعبر عن سعادتة في هذه الخطوة الكبيرة له في مسيرتة التدريبية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "التواجد مع إسماعيل يوسف نجم الزمالك ليس غريبا لأننا نعمل مع منظومة محترفة، والتواجد مع فريق ZED هي خطوة هامة وكبيرة للغاية، وهذا الفريق لا يقل عن بيراميدز أو أي فريق ظهر حديثا علي الساحة الرياضية ويتوقع أن يتواجد في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة.

وليد صلاح الدين

وأكمل: "مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم ستكون صعبة للغاية بسب إقامة المباراة وسط أجواء صعبة للغاية ورطوبة مرتفعة، وكان الأهلي يستطيع أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب بـ6 أهداف كاملة، لأن دفاعات فريق فيتا أقل من أي فريق في الدوري الممتاز".

تابع موقع تحيا مصر علي