عيد حماد يحذر من انتشار شائعات بخصوص لقاح كورونا عبر مواقع التواصل الإجتماعي

لقاح كورونا,الرئيس السيسي,مواقع التواصل الإجتماعي,الشائعات,الموجة التالته

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 21:13

أخبار البرلمان

عيد حماد يحذر من انتشار شائعات بخصوص لقاح كورونا عبر مواقع التواصل الإجتماعي

12:51 م - الأربعاء 24 مارس 2021

حذر النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، من انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لقاح كورونا، مؤكدا أن جميع اللقاحات التي تم الاعلان عنها خضعت للفحوصات الكثيرة وامنة 100% وأن ما يشاع من معلومات او اخبار الغرض منها إثارة الذعر بين المواطنين والتشكيك في اللقاحات.

معلومات مغلوطة

 

 

وأوضح عضو مجلس النواب،  أن الحصول علي المعلومات يجب أن يكون من خلال القنوات الرسمية، وعدم الالتفات لما ينشر عبر مواقع التواصل من معلومات مغلوطة، مناشدا المواطنين عدم مشاركة مثل هذه المعلومات دون الوقوف علي حقيقتها، والتعامل بحذر حتي لا يصاب المواطنين بالهلع.

 

واشاد عضو مجلس النواب، بالجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة بشأن الاجراءات الاحترازية والوقائية، مشددا علي اهمية الالتزام بتنفيذ هذه التعليمات ، وعدم التهاون في تنفيذها، خاصة مع قرب حلول الموجة الثالثة، في الوقت الذي اتجهت العديد من الدول للاغلاق بعد تزايد الاعداد بصورة كبيرة خرجت عن السيطرة.

الرئيس يحذر 

 

 

وحذر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم  خلال كلمته في احتفالية المراة المصرية والأم المثالية 2021، من أن الدولة المصرية على أعتاب الموجة الثالثة من كورونا.

 

وقال الرئيس السيسي في كلمته: " مصر عدت من الموجة الأولى والثانية بفضل الله،  احنا على اعتاب الموجة الثالثة، ونتمنى من الله أن تعدى على خير، وشايفين الدنيا ماشية إزاى برة".

 

وأضاف خلال احتفالية المرأة المصرية، وتكريم الأمهات المثاليات، إن الدولة تسعى جاهدة من أجل توفير  اللقاحات، مشددا على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، متابعا” نحن أقل الدول التي لطف بها الله في هذا الوباء العالمي".

تابع موقع تحيا مصر علي