أكد خالد الأبيض سفير مصر في كينيا أن بعثة منتخب مصر تلقي الدعم والراحة منذ الوصول..

محمد صلاح,تحيا مصر,تصفيات أمم أفريقيا,مصر وكينيا,خالد الأبيض

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 21:28

رياضة

سفير مصر بـ«كينيا» يكشف عن القرار النهائي لحضور الجماهير مباراة مصر

01:11 م - الأربعاء 24 مارس 2021
منتخب مصر - أرشيفية

أكد خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، أن بعثة منتخب مصر تلقي الدعم والراحة منذ الوصول إلي مطار نيروبي مساء أمس من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خلال المباراة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورت": "الجماهير المصرية كانت في استقبال لاعبي المنتخب فور وصول الطائرة، وكان هناك ترحيب خاص لمحمد صلاح من جانب الحضور الجماهيري، وكان هناك تأمين شديد على البعثة حتي الوصول لمقر الإقامة، وأن السفارة تتواجد مع البعثة حتي نهاية لقاء كينيا غدا لتوفير كل سبل الدعم لجميع عناصر المنتخب".

وأكمل: "الحضور الجماهيري في مباراة مصر وكينيا سيكون ممنوع نهائيا، لأن الحكومة تتعامل مع الوضع الوبائي بشكل حاسم، وتواجد الجماهير سيزيد الأعداد المصابة بفيروس كورونا، وسيكون فقط هناك دعوات من الجانبين، ومن الممكن أن يحضر 100 فرد من كل منتخب، والقرار النهائي هو عدم حضور الجماهير من جانب الحكومة الكينية".

واختتم: "لم يتم طرح أي تذاكر للمباراة من الأساس، فالحديث عن تواجد أعداد جماهيرية غير مفهوم، وكينيا تعاني مثل باقي دول العالم من تدايعات فيروس كورونا، والموجة الثالثة من كورونا بدأت حاليا داخل البلاد وهناك إلتزام بالإجراءات الإحترازية من جانب الجميع للخروج من هذه الأزمة".

قناة الأهلي: حسام البدري يتربص بنا لهذا السبب !! (فيديو)

شنت قناة الأهلي هجوما شرسا على حساب البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب سفر أيمن أشرف مع بعثة المنتخب بالرغم من تعرضة للإصابة وعدم اللحاق بالمباريات خلال الفترة الحالية.

وتحدث أحمد سمير، مقدم برنامج "السادسة": "أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يعلم جيدا أن أيمن أشرف مصابا ولن يستطيع اللحاق بمباراة كينيا وجزر القمر، ولكنه قرر سفر اللاعب بشكل غير مفهوم.

وأكمل: "هناك حاله من العناد والتربص بالنادي الأهلي من أجل إيقاف مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابة جميع لاعبي الجانب الأيسر بالنادي، بإستثناء أيمن أشرف، والذي لعب المباراة الأخيرة وهو مصابا، ولكنه تحامل على نفسه بسبب عدم وجود لاعبين في هذا المركز حاليا".

سفير مصر في كينيا

وزاد: "علي معلول سيعود للمشاركة بعد شهر من الأن، ومحمود وحيد يعود بعد شهرين، وأيمن أشرف هو الوحيد الذي يلعب في هذا المكان، والجهاز الطبي بالنادي الأهلي تواصل مع مسئولي المنتخب وأكدوا لهم صعوبة مشارك ةاللاعب في التدريبات والمباريات، وطلبوا عدم تواجده خلال الأيام القادمة في المعسكر الحالي، ولكن رفض حسام البدري هذا الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي