يستعد منتخب مصر الوطني لخوض لقاء كينيا ضمن مباريات المجموعة السابعة..

منتخب مصر,محمد صلاح,تحيا مصر,التشكيل المتوقع,أيمن أشرف

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 13:07

رياضة

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كينيا

01:38 م - الأربعاء 24 مارس 2021
منتخب مصر - أرشيفية

يستعد منتخب مصر الوطني، لخوض لقاء كينيا، ضمن مباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2022.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلي مطار نيروبي مساء أمس، ووصلت البعثة إلي فندق الإقامة، وتخوض المران الرئيسي مساء اليوم في تمام السادسة مساء على ملعب المباراة.

ويريد حسام البدري دخول المباراة بالتشكيلة الأساسية من أجل إنهاء اللقاء سريعا وضمان الحصول على المركز الأول دون النظر للمباراة الأخيرة أمام جزر القمر، والتي ستكون الأسبوع المقبل.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر خلال لقاء كينيا:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمد مجد أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجية، مصطفي محمد.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يريد مشاركة أيمن أشرف أساسيا خلال المباراة، ولكن مازال اللاعب يعاني من إصابة خشونة الركبة حتي الأن.

نجم الأهلي السابق: يجب على حسام البدري التعلم من أفكار موسيماني

أكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق أن أي لاعب شاب يستطيع مدربه أن يقوم بتغيير مركزة داخل أرض الملعب، عكس اللاعب الكبير الذي تعود على المشاركة في مركز معين ولا يستطيع اللعب في مكان آخر، ويجب على المدربين اختيار كل لاعب في مركزة الأصلي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، هو مستقبل الجبهة اليسري لنادي الزمالك ومنتخب مصر، وأن اللاعب بدأ يكتسب الخبرات خلال مشاركاتة المتتالية مع نادي الزمالك، ويجب الإعتماد عليه كثيرا حتي يشارك في الأولمبياد القادمة، ويستطيع إظهار قدراتة الفنية خلال هذا المحفل العالمي الكبير، وسيكون امتداد لمحمد عبد الشافي لاعب الزمالك".

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كينيا

وأكمل: "محمد هاني لا يوجد له أي لاعب بديل في منتخب مصر أو النادي الأهلي، وأي لاعب آخر يلعب في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي، وهناك أكرم توفيق يشارك في هذا المركز ولكن مركزة الأساسي في خط الوسط، وأيضا أحمد رمضان بيكهام يشارك في مركز غير مركزة، ويجب على كريم العراقي لاعب المصري يتعلم ويستفيد من هاني للتواجد معه في المنتخب بصفة مستمرة".

تابع موقع تحيا مصر علي