حضر أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأولمبي..

الزمالك,تحيا مصر,باتريس كارتيرون,أسامة عبد الكريم,عمر أسامة عبد الكريم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:08

رياضة

أسامة عبد الكريم يحضر مران الزمالك لدعم الحراس

02:18 م - الأربعاء 24 مارس 2021
أسامة عبد الكريم - أرشيفية

حضر أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأولمبي، تدريبات نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء.

والتقي أسامة عبد الكريم بالجهاز الفني للفريق الأول للزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون، وذلك بعد نهاية مران الفريق الجماعي.

ويأتي تواجد مدرب مصر الأولمبي إلي تدريبات نادي الزمالك اليوم، من أجل دعم حراس مرمي الفريق قبل مباراة مولودية الجزائر الهامة، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات.

وتحدث عبد الكريم مع حراس الزمالك وطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة القادمة، مؤكدا لهم أنهم يمتلكوا مهارات فنية عالية ويمكن لهم التواجد داخل صفوف منتخب مصر خلال الفترة القادمة.  

مدرب حراس الزمالك الجديد: عمر أسامة عبد الكريم هو حارس الزمالك والمنتخب المصري القادم

تولي البرازيلي "أرتور أوليفيرا" تدريب حراس مرمي نادي الزمالك، وذلك بعد طلب المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، وبدأ تدريباته مع حراس الفريق الأول اليوم بمشاركة محمد أبو جبل، ومحمد عواد، بجانب الشاب الصاعد، عمر أسامة عبد الكريم، وأحمد نادر السيد، وسيد عطية، وتغيب عن التدريبات محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب تواجده مع منتخب مصر حاليا.

 

وفاجئ أوليفيرا الجميع، وقرر تصعيد عمر أسامة عبد الكريم، لتدريبات الفريق الأول، بالرغم من أن اللاعب عائدا من إصابة أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الأخيرة، إلا أنه نال ثقة المدرب البرازيلي، وأكد أنه سيكون في المستقبل الحارس الأساسي للزمالك ومنتخب مصر.

أسامة عبد الكريم

ويلعب عمر أسامة عبد الكريم، مع فريق 2002 بنادي الزمالك، ويعتبر من الركائز الأساسية للفريق، ولكن إصابة غضروف الركبة عطلت مسيرة اللاعب قليلا، وذلك خلال مباراة ودية مع فريق 2001.

وظهر الحارس الشاب الأول في تدريبات الفريق الأول، وطالب أوليفيرا تواجده بشكل مستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأكد أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لن تؤثر علي مستواه، مؤكدا أنه ظهر بمستوي متميز خلال اليوم الأول للتدريبات، وأنه سيكون من العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة القادمة.

ويعتبر أرتور أوليفيرا من أفضل مدربي الحراس في السعودية خلال الموسم الحالي، وقاد حراس التعاون للخروج بأكثر عدد من المباريات بشباك نظيفة، ويتوقع له الجميع أن يساهم في عودة التألق لحراس نادي الزمالك مرة أخري خلال الفترة القادمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي