عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريه فيرجينا هاني تكشف كواليس أيامها الأولى بمسابقة ملكة جمال العالم بتايلاند

تحيا مصر

تشارك المصريه فرجينيا هاني، في مسابقة ملكة جمال العالم المقرر انطلاقها من ١٤-٢٧ مارس الجاري في دولة تايلاند، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وفاعليات بداية المسابقة، حيث تدخل ممثلة مصر في منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة مختلفة.

 

 

 

 

 

واستطاعت فرجينيا الوصول إلى مراكز متقدمة للغاية خلال تصفيات مسابقة  Miss Egypt إلى أن حققت لقب المسابقة، حيث توجت كملكة جمال مصر عالمياMiss egypt grand international حيث خاضت عدة تصفيات 350 متسابقه حتى وقع الاختيار على ٢٠ متنافسة وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.

ومع وصول فيرجينيا إلى دولة تايلاند للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، كان هناك ترحيب حار بها منذ وصولها للمطار، وعند بوابه خروج فريق المسابقة كان في انتظارهن عدد كبير من المتابعين حيث تم التقاط بعض الصور التذكارية، كما تم إجراء مسحة pcr، على أن يتم عمل مسحة أخرى صباح اليوم التالي، والدخول للحجر لمدة 14 يوم رفقة باقي المتسابقات.

 

ويحظر دخول أي فرد إلى غرف المتسابقات داخل الحجر على أن يتم توصيل الطعام والشراب الي باب غرفتهم دون التواصل معهم، إلا أنه علي مدار الـ14 يوم كان هناك العديد من النشاطات داخل الغرفة من ضمنهم فيديو عن أول يوم في الحجر، وفي اليوم الثاني يوم international grand miss unboxing كل ملكه باسم البلد الخاصة بها .

 

 

 

 

وعن اليوم الثالث، نشاط اليوم الثالث فيديو تعريفي لها لمدة دقيقة، حيث فازت فيرجينا ضمن العشرة الأوائل في مسابقات للنشاطات حيث نشرت الصفحة الخاصة بالمسابقة بعض الصور، كما أنه من ضمن هذه المسابقات كانت إزالة الميك أب خلال دقيقتين فقط، و المسابقة أخري كانت crown goldena with queena  التي كانت عبارة عن تصوير نفسهم في الغرفة وعمل فوتوشوب للصورة وإضافة تاج والتعبير عن إحساسهم اذا فازوا بتاج المسابقة، كما تم عمل photoshoot  للملكات.

  وباليوم الربع زارت فرجينيا والمتسابقات معبد بودا و كانوا برداء تايالن دي، وتوجهوا بعد ذلك للوزارة و قابلوا Thailand of affairs foreign of ministry  وأعطي جوائز للمسئول عن التنظيم، كما تم تنظيم conference welcome، يوم الخميس ثم تنفيذ زيارات لبعض الأماكن المشهورة والسفن وتدريبات عن الفاي نل.

 

وشهد يوم السبت عمل انترفيو للتعريف عن نفسها حيث ذكرت أنها من مدرسة ألمانية وحاليا تدرس في ميونخ وتحدثت عن تطوير مصر وتطور اقتصادها، وتم سؤالها عن هل تم تغير العملة؟ لتجيب أن أنها في زيارتها لمصر كانت العملة الورقية ليست من أجمل الأشياء، وتم سؤالها أيضا عن أقرب متسابقة لها؟، فكان رد فيرجينيا ميس المانيا والبرازيل لأنها اكتشفت أنهما سيتوجها إلى مصر سويا عقب انتهاء المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي