طالب المهندس حازم الجندي عضو لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتو

ختان الإناث,تحيا مصر,حازم الجندي,مجلس النواب,قانون العقوبات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 12 مايو 2021 - 04:46

مجلس الشيوخ

حازم الجندى يطالب وزير الشباب ومحافظ الغربية بدعم "نادى طنطا" مالياً

02:57 م - الأربعاء 24 مارس 2021

طالب المهندس حازم الجندي عضو لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بتقديم دعم مالى إلى نادى طنطا الرياضي، وذلك لإنهاء الأزمة المالية التى يتعرض لها .

 

وقال المهندس حازم الجندى،في بيان له، أن نادى طنطا الرياضى يتعرض لأزمة مالية طاحنة، أثرت بالسلب على دعم الأنشطة الرياضية به، بجانب أن النادى أصبح غير قادر على الوفاء بسداد المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني والإداري، ولذا فإنه في أمس الحاجة إلى تلقي دعم مالى لتجاوز المحنة .

دعم  نادي طنطا ماليا

وثمن الجندى، جهود الدولة المصرية في دعم الأندية الرياضية، وحرص وزير الشباب والرياضة في تقديم يد العون والمساعدة لكافة الأندية، خاصة أنه وافق سابقا على صرف دعماً مالياً لمختلف الأندية الرياضية في عدد من المحافظات، متوقعاً أن تستجيب الأجهزة المعنية لمطالب نادى طنطا بدعمه مالياً لتجاوز أزمنة الحالية .

تشريعة النواب تقر تعديلات ختان الإناث..ونائب النور يسأل عن مصير عمليات التحول الجنسي

وناشد الجندى مجلس إدارة نادى طنطا ولاعبية وجهازه الفنى بتحمل مسؤولياتهم لتخطى الأزمة، والحفاظ على استقرار الأوضاع الرياضية داخل النادى ، خاصة وأن إستمرار الأزمة قد يتسبب في هبوط النادي للدرجة الثالثة.

 

 

 

 

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أهمية استمرار فعاليات الأندية الشعبية ومدي تأثيرها على المزاج العام لمواطنى الغربية، حيث أن تلك الأندية تعد المتنفس الأكبر لتفريغ طاقات الشباب .

تابع موقع تحيا مصر علي