تصدر الفنان هاني شاكر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاته الأخيرة عن ن

الزمالك,هاني شاكر,تحيا مصر,نادي الزمالك,الفنان هاني شاكر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:22

فن وثقافة

هاني شاكر يتصدر "التريند" بسبب نادي الزمالك

05:45 م - الأربعاء 24 مارس 2021
هاني شاكر- ارشيفية

تصدر الفنان هاني شاكر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد مداخلة هاتفية له ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان هاني شاكر حول الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك في الفترة الحالية، حيث أثار بها حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

أبرز تصريحات هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر، عن إستيائه الشديد من المرحلة التي وصلت إليها الرياضة في مصر، لافتًا إلى أن مصر تستحق أن يكون لدينا منافسة ودوري بمستوى أفضل.

وأضاف “شاكر”، قائلًا: “قناة الزمالك تعرضت لتغييرات جعلتنا نشعر أنها لا تمثل صوت نادي الزمالك ولا تعبر عنه..وجود قناة الزمالك يذكرني بإنجازات مجلس مرتضى منصور، لأنه حقق حلم لم يقدر على تنفيذه أي من رؤوساء النادي السابقين”.

اقرأ أيضًا..هاني شاكر: "ما يفعله محمد رمضان غير لائق.. وأحنا مش بندي تصاريح للقلع"

وتابع الفنان هاني شاكر: “ما حدث في نادي الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا كان متعمدا لكي يخسر الفريق البطولة، ولا يوجد لها أي تفسير سوى ذلك، لأن ما قيل عن وجود مخالفات جسيمة كان يستدعي الكشف عنها في اليوم التالي لاستبعاد مجلس الإدارة، لكي يعرف الجمهور ما فعله أعضاء المجلس بالنادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي