ناشد الفنان هاني شاكر رييس نقابة المهن الموسيقية الرييس عبد الفتاح السيسي..

الزمالك,عبد الفتاح السيسي,تحيا مصر,اللجنة المؤقتة,عماد عبد العزيز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:16

رياضة

هاني شاكر يناشد الرئيس السيسي بإنقاذ الزمالك ويؤكد: «نشعر اننا غُرب في مصر»

02:00 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
هاني شاكر - أرشيفية

ناشد الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك، مما يحدث فيه حاليا.

ووجه هاني شاكر، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال في مداخلة هاتفية ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم" :"حضرتك فخر لينا كمصريين، ربنا بعتك لينا نجدة وسند وضهر وقدوة وقيمة أمام العالم كله، ولي الشرف انك تكون رئيسي".

وأضاف :"انا عارف أن التوقيت مش مناسب، لأنك بتحارب في مليون جبهة وهناك العديد من المشاكل..الزملكاوية برضه ولادك، أتمنى نظرة من حضرتك للرياضة في مصر".

وتابع :"عندما ستنظر للرياضة، ستعلم أن ما يحدث في الرياضة لا يليق بإسم مصر ولا يليق بعصر عظيم تحت سيادتك".

وواصل :"اتمنى أن تنظر لنادي الزمالك، لأن جماهيره مستغربة لما يحدث لها، ويشعرون أنهم غُرب في مصر".

هاني شاكر لوزير الرياضية واللجنة المؤقتة: أهديكم عدم التجديد لساسي..والتفريط في مصطفى محمد  

ووجه هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، رسالة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وجاءت رسالة هاني شاكر، بعد فشل اللجنة المؤقتة بإدارة نادي الزمالك، في تجديد التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري.

وقال:"عدم تجديد التعاقد مع فرجاني ساسي، أهديه إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، وأوقول لهم شوفوا الزمالك وصل لحد فين".

وأضاف :"وأهديهم أيضًا التفريط في مصطفى محمد، حيث تم بيعه إلى نادي جالاتا سراي التركي بمبلغ ضئيل جدًا، لا يتناسب مع كونه أفضل مهاجم افريقيا".

هاني شاكر يكشف موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك  

كشف هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، عن موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، على منصب الرئيس.

وتابع: “لا أفكر على الاطلاق في الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة".

لا أفكر على الاطلاق في الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة".

أحمد جمال وهاني شاكر

ووجه هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، رسالة إلى اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وأردف: “وجه هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، رسالة إلى اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز”.

واضاف :"تصدق مين، اللجنة التي اكدت انه لا يوجد سوى مليون جنيه في حسابات النادي، ولا العضو الذي اكد انه يوجد ٥٠٠ مليون جنيه".

وواصل :"فين ال١٠٠ مليون جنيه، اللي دعم بها وزير الرياضة نادي الزمالك، بالاضافة فلوس صفقة انتقال مصطفى محمد، لنادي جالاتا سراي، في يناير الماضي"

 

تابع موقع تحيا مصر علي