كل ما تريد معرفتة عن مران المنتخب الرئيسي استعدادا لمباراة كينيا...

منتخب مصر,محمد صلاح,تحيا مصر,أحمد حجازي,طارق مصطفي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:11

رياضة

كل ما تريد معرفتة عن مران منتخب مصر قبل لقاء كينيا (صور)

07:37 م - الأربعاء 24 مارس 2021
منتخب مصر - أرشيفية

إنتهي منذ قليل المران الرئيسي لمنتخب مصر، على ملعب مركز موي الرياضي، والذي يستضيف مباراة مصر وكينيا مساء غدا الخميس في تمام السادسة مساء.

وشهد المران مشاكة جميه اللاعبين المتواجدين في بعثة المنتخب، بإستثناء أيمن أشرف، والذي خاض إلي فقرات تأهيلية من أجل تخطي إصابة خشونة الركبة التي تعرض لها قبل السفر إلي كينيا.

وتواجد أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي في مران اليوم وشارك بقوة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام كينيا، ثم العودة إلي السعودية مرة أخري للانضمام لتدريبات فريقة.

وتم إقامة الاجتماع الفني الخاص بالمباراة صباح اليوم بفندق إقامة منتخب مصر، وأسفر الاجتماع على أرتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب السوداء، فيما سيرتدي منتخب كينيا الطاقر الأحمر بالكامل.

حضر الإجتماع الفني من جانب منتخب مصر كلا من محمد بركات مدير المنتخب، ومينا سامح إداري المنتخب، ومحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سفير مصر بـ«كينيا» يكشف عن القرار النهائي لحضور الجماهير مباراة مصر

أكد خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، أن بعثة منتخب مصر تلقي الدعم والراحة منذ الوصول إلي مطار نيروبي مساء أمس من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خلال المباراة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورت": "الجماهير المصرية كانت في استقبال لاعبي المنتخب فور وصول الطائرة، وكان هناك ترحيب خاص لمحمد صلاح من جانب الحضور الجماهيري، وكان هناك تأمين شديد على البعثة حتي الوصول لمقر الإقامة، وأن السفارة تتواجد مع البعثة حتي نهاية لقاء كينيا غدا لتوفير كل سبل الدعم لجميع عناصر المنتخب".

وأكمل: "الحضور الجماهيري في مباراة مصر وكينيا سيكون ممنوع نهائيا، لأن الحكومة تتعامل مع الوضع الوبائي بشكل حاسم، وتواجد الجماهير سيزيد الأعداد المصابة بفيروس كورونا، وسيكون فقط هناك دعوات من الجانبين، ومن الممكن أن يحضر 100 فرد من كل منتخب، والقرار النهائي هو عدم حضور الجماهير من جانب الحكومة الكينية".

تدريب منتخب مصر

واختتم: "لم يتم طرح أي تذاكر للمباراة من الأساس، فالحديث عن تواجد أعداد جماهيرية غير مفهوم، وكينيا تعاني مثل باقي دول العالم من تدايعات فيروس كورونا، والموجة الثالثة من كورونا بدأت حاليا داخل البلاد وهناك إلتزام بالإجراءات الإحترازية من جانب الجميع للخروج من هذه الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي