عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سياحة النواب: تطعيم العاملين بقطاعى السياحة والطيران له مردود إيجابى قوى على القطاعين

تحيا مصر

أكدت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب أن قرار الدولة المصرية بشأن تطعيم العاملين بقطاعى السياحة والطيران هام للغاية وله مردود إيجابى قوى فى ضوء عودة السياحة وزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من الخارج خلال الشهور المقبلة وكذلك زيادة إقبال المسافرين على السفر من خلال شركات الطيران المصرية ، مؤكدة أن هذا القرار يبث الطمأنينة والأمان لدى جميع المواطنين والسياح الأجانب.

السيطرة على الجائحة:

 

 

وقالت رئيس لجنة السياحة والطيران بالنواب أن قرار تطعيم العاملين بقطاعى السياحة والطيران يأتي في إطار حرص الدولة على الاستمرار في معدلات النمو الاقتصادي خلال جائحة فيروس كورونا العالمية .

 

 

 

وأضافت " النائبة نورا على " أن قطاعى السياحة والطيران المدنى بمصر يطبقون الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية في ظل جائحة كورنا ، وهو ما أدى إلى حصول 8 مطارات دولية مصرية مؤخرا على شهادة السفر الآمن من المجلس العالمي للمطارات ، الأمر الذى يبعث برسالة طمأنة لكل المسافرين إلى المطارات المصرية سواء كانوا قادمين لزيارتها أو مروا عليها كترانزيت، كما يسهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة.

تطعيم العاملين

 

 

وأشارت رئيس سياحة وطيران النواب أن تطعيم العاملين بالمطاعم والمنشآت السياحية سوف يخلق حالة جديدة ويجعلهم يقبلون بكثافة على المنشآت والمطاعم السياحية بالمعدلات ذاتها قبل ظهور جائحة كورونا العام الماضي .

تابع موقع تحيا مصر علي