عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في التشكيل المتوقع لـ مباراة مصر وكينيا

تحيا مصر

يخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام نظيرة كينيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ويسعي حسام البدري المدرب الفني في تحقيق الفوز، والتأهل الي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في العام المقبل، 2022 بمواجهة قوية أمام كينيا، ضمن المجموعة السابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع امام كينيا 

وجاءت التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعين كالأتي: في حراسة المرمي:محمد الشناوي خط الدفاع:محمد هاني،محمود الونش،أحمد حجازى،أحمد أيمن منصور.

خط الوسط:طارق حامد،محمد النني،مجدي أفشة. الهجوم:محمود تريزيجية،محمد صلاح،مصطفي محمد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكينيا

فيما غاب أيمن أشرف لاعب الأهلي عن التدريبات الجماعية بسب رشح في الركبة، الأمر الذي خرج على إثره من التشكيل المتوقع للمباراة. 

 

والجدير بالذكر ان خرج المنتخب في أخر بطولة لكأس الأمم الإفريقية في ملعبه من دور الستة عشر، وفقدت فرصة العودة إلى عرش القارة السمراء.

ويستضيف مركز موي الدولي الرياضي أحداث المباراة  التي تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث قنوات بي ان سبورت احداث اللقاء بجانب قناة مفتوحة تنقل المواجهة. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكينيا في التصفيات الإفريقية أعلنت قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات نقل أحداث مباراة مصر وكينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، ويمكنك إستقبالها عبر التردد التالي:  القمر الصناعي : نايل سات.  التردد: 11595.  الاستقطاب: رأسي.  معدل الترميز: 27500.  وتبث شبكة قنوات بي ان سبورت ألمشفرة أحداث مباراة مصر وكينيا عبر القناة الرابعة للشبكة beIN SPORTS 4 HD بتعليق صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب وهو الذي يتولى التعليق على مباريات الفرق المصرية خلال الفترة الأخيرة. 

 ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات 

وتحتل مصر صدارة ترتيب المجموعة بالتساوي مع جزر القمر بنفس الرصيد من النقاط حيث حصد المنتخب المصري 8 مباريات من 4 مواجهات سابقة قبل مواجهة كينيا في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات. 

مصر 8 نقاط جزر القمر 8 نقاط كينيا 3 نقاط توجو نقطة    

تابع موقع تحيا مصر علي