زعيم الأغلبية: البرلمان نجح خلال الفترة الماضية في كسب ثقة المواطن بأداءه الفعال علي أرض الواقع

مجلس النواب,أشرف رشاد,قبة البرلمان,ثقة المواطن,زعيم الاغلبية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:27

أخبار البرلمان

زعيم الأغلبية: البرلمان نجح خلال الفترة الماضية في كسب ثقة المواطن بأداءه الفعال علي أرض الواقع

01:41 م - الخميس 25 مارس 2021

قال المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، إن مستقبل وطن يعد فكرة مؤسسية، وليست فكرة شخصية، موضحا أنه مع توليه زعامة الأغلبية، فإن الفكرة لم تكن أشرف رشاد الشخص بل أشرف رشاد المؤسسة، وبالتالي فوز أي شخص داخل الحزب بإستطاعته أن يتولي هذا المنصب أيضا.

 

 

وأشار النائب أشرف رشاد أثناء حديثه فى لقاء تليفزيوني، صباح اليوم الخميس، بفضائية إم بي سي مصر، إلى وجود دراسة للطلبات المقدمة من السادة النواب، سواء كانت طلبات رقابية أو خدمية، وعن الجانب التشريعي، أكد زعيم الأغلبية انه توجد غرفة كاملة من الخبراء والفنيين والمستشارين، تقوم بدراسة أي مقترح من النواب سواء كان فكرة تعديلات او مشروع قانون جديد.

كسب ثقة المواطن

 

 

 

 

وأكد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن انه من خلال وجود هذه الغرفة، أصبح هناك إستفادة كبيرة من هذه الخبرات، وبالتالي أصبح لدينا القدرة أيضا على ترك إنطباع جيد لدى المواطن، موضحا أن البرلمان نجح خلال الفترة الماضية أن يكسب ثقة المواطن بأداءه المختلف والفعال علي أرض الواقع.

 

 

 

 

ولفت النائب أشرف رشاد إلى أن التعاون شيء رئيسي من أجل تحقيق النجاح، مشيرا إلى أنه يملك قابلية التعلم من الغير سواء كان نائب زميل بالبرلمان أو خبير مطلع او أكاديمي.

تابع موقع تحيا مصر علي