وأحرز بانون الهدف الأول للفريق الأول والتعادل في المباراة من مهارة متميزة في تسديد الكرة حيث أرتدت الكرة لداخل

الأهلي,بانون,فوز الأهلي على فريق الشباب,أهداف الاهلي,بدر بانون,هدف بانون,تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 03:16

رياضة

بانون يسجل هدف «عالمي» في فوز الاهلي على الشباب برباعية «فيديو»

02:59 م - الخميس 25 مارس 2021
بانون
بانون

سجل بدر بانون لاعب الأهلي هدفا عالميا خلال مباراة الفريق الأول للنادي ضد فريق الشباب في المباراة التي شهدت فوز الأول على الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

وأحرز بانون الهدف الأول للفريق الأول والتعادل في المباراة من مهارة متميزة في تسديد الكرة، حيث أرتدت الكرة لداخل منطقة الجزاء قبل أن يرجعها اللاعب" بصربة مقصية" سكنت شمال شباك حارس مرمى شباب الأهلي. 

هدف بدر بانون في مباراة الأهلي اليوم 

ونال بانون إشادة جميع المتواجدين داخل الملعب بعد إحرازه للهدف الرائع في مرمى فريق الشباب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الإستعدادت لعودة المنافسة المحلية والإفريقية عقب إنتهاء التوقف الدولي التي يخوض خلالها المنتخب المصري مباراة هامة أمام كينيا. 

وحقق الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني،الفوز على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادت المارد الأحمر للفترة المقبلة.

وسجل لاعب فريق الشباب الهدف الأول في المباراة عن طريق تصويبة متميزة في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يتعادل بدر بانون ويسجل الأول للفريق في الدقيقة 22، ثم ضاعف اللاعب المغربي النتيجة في الدقيقة 28. 

مكاسب بالجملة للأهلي بعد الفوز على فريق الشباب.. تفاصيل

تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني. ونجح مروان محسن في إحراز الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول وسط أداء متميز من فريق الشباب تحت قيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق. 

وأختتم أحمد سيد غريب أهداف الفريق الأولي في مرمى الشباب في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني بعد تعديلات وإجراءت تكتييكة من جانب موسيماني مدرب الفريق الأول، وكذلك عمرو أنور مدرب الشباب. 

وشارك وليد سليمان ضمن تشكيلة موسمياني لمواجهة فريق الشباب وجاءت كالتالي:  حراسة المرمى: علي لطفي.  خد الدفاع: بدر بانون - سعد سمير - رامي ربيعة. خط الوسط: ناصر ماهر- حسين الشحات - جونيور أجايي. خط الهجوم: مروان محسن. مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء.  

تابع موقع تحيا مصر علي