وحضر الجولة التفقدية داخل ملعب الاتحاد العديد من نجوم الكرة داخل الاتحاد السكندري كما ظهر حسام حسن لاعب الأهلي

حسام حسن,الاتحاد السكندري,الخطيب,محمد الخطيب,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:51

رياضة

رد فعل محمود الخطيب عند مقابلة حسام حسن «صور»

04:05 م - الخميس 25 مارس 2021

لبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي دعوة حضور من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، بعد أن زار رئيس القلعة نادي سموحة بالأمس في إطار حرصه على زيادة التعاون بين الاندية المصرية وخاصة الشعبية وذات الجماهيرية الكبيرة أمثال الإسماعيلي والاتحاد وغيرها. 

 

 

وحضر الجولة التفقدية داخل ملعب الاتحاد العديد من نجوم الكرة داخل الاتحاد السكندري، كما ظهر حسام حسن لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لزعيم الثغر . 

عاجل.. تشكيل مصر لمباراة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا

واستقبل نادي الاتحاد السكندري، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في إطار تواجد رئيس القلعة الحمراء في سموحة بعد الزيارة الحافلة لنادي سموحة بالأمس، في لقاء شهد إحتفاء كبير من المهندس محمد فرج عامر رئيس الأمواج.

 
 
 
 

 

وعبر محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري عن سعادته  بشأن زيارة الخطيب لفرع النادي بسموحة، كونه أحد أساطير كرة القدم المصرية، وحريص داوما على مشاركة نادي الإتحاد فى مختلف المناسبات تقديرا منه للنادي وجماهيره. 

ووضح مصيلحي: " سبق وأن شارك الكابتن  محمود الخطيب في مئوية الاتحاد السكندري في استاد الأسكندرية عام 2014، بجانب مجلس الإدارة وبحضور لفيف من الرموز الرياضية في مصر في ذلك التوقيت". 

 

 

وأكد مصيلحي أن النادي أعد حفلا متميزا لإستقبال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تعبيرا وتقديرا لجهوده في تطوير الكرة المصرية، وبما يليق بدور ومكانة ناديي الأهلي والاتحاد السكندري كونهم من أعرق الأندية المصرية.

 

 

الخطيب يزور الاتحاد السكندري ويصافح حسام حسن 

الجدير بالذكر أن  الخطيب أنهى زيارته لنادي سموحة السكندري بجولة داخل النادي بجانب محمد فرج عامر، رئيس سموحة السكندري في إطار التعاون المشتركة والعلاقات الجيدة بين الناديين. 

 
 
 

 

واثارت زيارات الخطيب للأندية السكندرية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فعبر البعض عن سعداتهم بشأن توطيد العلاقات بين الأندية، بينما ربط البعض بين تواجد رئيس النادي في الناديين بطلبه لضم حسام حسن مهاجم سموحة و رزاق سيسية لاعب زعيم الثغر المعار من الزمالك. 

ونفى مصدر داخل الأهلي وجود أي إرتباط بين زيارات رئيس الأهلي للأندية وطلب أحد اللاعبين، مؤكدا أن هذة الأمور لا تحدث داخل القلعة الحمراء، فعندما يريد المدير الفني لاعبا يبحث النادي عن السبل المعهودة لضم اللاعب.  

تابع موقع تحيا مصر علي