استبعد منتخب تشاد من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون..

الاتحاد الإفريقي,تحيا مصر,منتخب تشاد,حسام البدري,منتخب مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:39

رياضة

تعرف على أسباب استبعاد منتخب تشاد من تصفيات أمم أفريقيا

05:48 م - الخميس 25 مارس 2021

استبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم” الكاف”، منتخب تشاد من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021 بقرار من وزاراه الرياضة بمدينه تشاد بدون أسباب واضحه.

كما ضم القرار حل مجلس إدارة الاتحاد التشادى لكرة القدم مما جعل نتيجه مباراة تشاد و ناميبيا 3-0 لفريق ناميبيا حيث ان تماشياً مع المادة 61 والمادة 64 من لوائح الكاف اذا انسحب الفريق بعد الانتهاء من مباريات المجموعه الاولي يقوم بعقوبته بخساراه كل المباريات التي من المفترض اقامتها بثلاث نقاط للفريق الآخر مقابل لا شئ له.

مما جعل فريق ناميبيا يفوز بثلاث نقاط في ماتش اليوم الاول من المجموعه الخامسه لكأس الامم الافريقه المقام بالكاميرون لعام 2021.

موقف فريق تشاد وسط مجموعه:-

كانت تشاد تلعب ضمن المجموعة (أ) مع مالي، غينيا وناميبيا، بنهاية الجولة الرابعة ، وتتصدر مالي المجموعة بعشر نقاط، تتبعها غينيا بثمن نقاط, ثم ناميبيا بثلاث نقاط، فيما كانت تشاد تأتي في المركز الاخير للمجموعه بنقطة واحدة.

 

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة مصر وكينيا والمقرر إنطلاقها في تمام السادسة مساء. 

وجاء تشكيل الفراعنة لمواجهنة كينيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمود  حمدي "الونش"- محمد هاني - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط:  طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي "افشه".

خط الهجوم:  محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجية " مصطفي محمد. 

وجلس على دكة بدلاء المنتخب المصري لمواجهة كينيا في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات : 

جنش - النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - زيزو - محمد شريف - عمرو السولية - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعة  

واستضاف مركز موي الدولي الرياضي أحداث المباراة  التي تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث قنوات بي ان سبورت احداث اللقاء بجانب قناة مفتوحة تنقل المواجهة. 

منتخب مصر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكينيا في التصفيات الإفريقية وكشفت قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات نقل أحداث مباراة مصر وكينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، ويمكنك إستقبالها عبر التردد التالي:

 القمر الصناعي : نايل سات.

 التردد: 11595.

 الاستقطاب: رأسي.

 معدل الترميز: 27500.

 وتبث شبكة قنوات بي ان سبورت ألمشفرة أحداث مباراة مصر وكينيا عبر القناة الرابعة للشبكة beIN SPORTS 4 HD بتعليق صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب وهو الذي يتولى التعليق على مباريات الفرق المصرية خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي