إنتهت مباراة مصر وكينيا بالتعادل الإيجابي لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة لتصفيات

حسام البدري,محمد صلاح,تحيا مصر,عبد الله حسن,محمد مجدي أفشة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 04:02

رياضة

شاهد بالفيديو أهداف مباراة كينيا ومصر

08:15 م - الخميس 25 مارس 2021
منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

إنتهت مباراة مصر وكينيا، بالتعادل الإيجابي لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

تقدم محمد مجدي أفشة بالهدف الأول لصالح منتخب مصر، بعدما تابع كرة عرضية من محمد هاني، ويستلم الكرة ويسدد في الشباك ويحرز هدفا مميزا.

وفي الدقيقة 65 تعادل عبد الله حسن لاعب خط وسط منتخب كينيا، وذلك بعد متابعة لركلة ركنية، وسط أخطاء دفاعية من لاعبي مصر ليحرز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 75 يطرد حكم اللقاء مدافع كينيا بعد تدخل بشكل مباشر على مصطفي محمد، ليحصل على طرد مباشر.

وبعد هذه المباراة، تصل مصر لنهائيات كأس أمم أفريقيا، وتصل للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة السابعة، وبفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

لمشاهدة هدف مصر عن طريق محمد مجدي أفشة أضغط هنا:

لمشاهدة هدف كينيا والتعادل عن طريق عبد الله حسن أضغط هنا:

هيثم فاروق: أين محمد صلاح خلال مباراة كينيا ولماذا لم يلعب النني؟

تحدث هيثم فاروق نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعبر عن غضبة الشديد بسبب مباراة مصر وكينيا والتي إنتهت بالتعال الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “بين سبورت”: “أين محمد صلاح من المباراة، فلم يظهر كما يظهر مع ليفربول وكل اللاعبين غير متواجدين طوال أحداث المباراة”.

وأكمل: “تريزيجية ومصطفي محمد لم يظهروا بالكشل المطلوب، وغير مفهوم عدم مشاركة محمد النني منذ بداية المباراة، ولابد أن يتحدث حسام البدري عن هذا الأمر”.

وأردف: “حكم المباراة هو نجم اللقاء الأول، والمساعد الأول ساهم في إراحة لاعبي منتخب مصر خلال المباراة، فلو كان هناك غير عادل خلال المباراة كنا سنخسر بكل سهولة، ولكن ما هو دور حسام البدري مع منتخب مصر حتي الأن”.

أهداف مباراة مصر وكينيا

وتابع: “هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق كان الجميع يهاجمة الجميع لأنه مدرب دفاعي، وكان له أدوار ظاهرة، ولكن ما هي طريقة لعب منتخب مصر مع حسام البدري”.

واختتم: “محمد الشناوي ومحمد هاني هم نجوم اللقاء فقط، وباقي اللاعبين غير متواجدين في اللقاء ويجب معرفة الأسباب”.

تابع موقع تحيا مصر علي