تمكن منتخب جزر القمر الصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى..

كينيا,جزر القمر,تحيا مصر,توجو,مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 04:04

رياضة

جزر القمر تصعد لنهائيات الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخها

09:51 م - الخميس 25 مارس 2021
منتخب جزر القمر - أرشيفية
منتخب جزر القمر - أرشيفية

تمكن منتخب جزر القمر الصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخها، وذلك بعد التعادل أمام منتخب توجو عصر اليوم بالتعادل السلبي.

ويتواجد منتخب جزر القمر بالمجموعة السابقة رفقة مصر وكينيا، وضمنت مصر التأهل أيضا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية القادمة بالكاميرون.

تأهل جزر القمر للنهائيات يعتبر للمرة الأولى في تاريخها، وذلك بعدما قدمت مباريات كبيرة حتي الأن في المجموعة السابعة، وتمكنت من التعادل أمام مصر في مباراة الجولة الثانية بدون أهداف.

شاهد احتفال اللاعبين

وتختتم مباريات هذه المجموعة مساء الأثنين القادم وتلعب مصر أمام جزر القمر على ملعب القاهرة الدولي.

وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب جزر القمر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.  

11 مليون جنية لجهاز منتخب مصر واللاعبين بعد مباراة كينيا.. تفاصيل

تعادل منتخب مصر أمام كينيا منذ قليل بهدف لكل فريق، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

تقدم محمد مجدي أفشة لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، وتعادل عبد الله حسن في الدقيقة 65 بعد خطأ دفاعي مشترك من لاعبي منتخب مصر.

بهذه النتيجة تضمن مصر التواجد في بطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون، بجانب تواجد جزر القمر، ويمتلك المنتخبين 9 نقاط، ويتواجد منتخب مصر في المقدمة بفارق الأهداف.

سيتم صرف حوالي 11 مليون جنية لكل لاعب شارك مع منتخب مصر خلال فترة التصفيات، حيث يحصل كل لاعب على مبلغ 200 ألف جنية، بجاني حصول حسام البدري مدرب منتخب مصر على مبلغ 500 ألف جنية، ولم يتم إعلان المبالغ التي سوف يحصل عليها المساعدين.

أهداف مصر وكينيا

وشارك حوالي 50 لاعب خلال المعسكرات المختلفة السابقة ويحق لهم الحصول على مبلغ 200 ألف جنية سواء المتواجدين في المعسكر الحالي أو المعسكرات السابقة.

وكان هناك ردود أفعال غاضبة على أداء لاعبي منتخب مصر خلال لقاء اليوم، خاصة المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، ولم يعبر حسام البدري عن نفسه خلال اللقاء وتم أنتقاد التغييرات التي حدثت خلال المباراة.

ويلعب منتخب مصر المباراة القادمة أمام جزر القمر مساء الأثنين القادم على ملعب القاهرة الدولي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي