عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسهم محمد صلاح.. لاعبون يغادرون معسكر المنتخب لهذا السبب

مران منتخب مصر.أرشيفية
مران منتخب مصر.أرشيفية

استطاع منتخب مصر بالأمس أن يتأهل رسميا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ المقامة بالكاميرون، بعد التعادل إيجابيا مع فريق منتخب كينيا بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .

وقرر رباعي المحترفين بالمنتخب محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني، أحمد الحجازي، مغادرة المعسكر فور الوصول إلى القاهرة والعودة إلى فرقهم، نظرا لأن مباراة جزر القمر أصبحت تحصيل حاصل، في ظل خوف اللاعبين من الإصابات، ومن فيروس كورونا المستجد .

بالإضافة إلى ذلك فبعض الدول مثل السعودية تفرض حجرا صحيا للقادمين من الخارج يصل إلى ١٤ يوم قبل عودة اللاعب إلى فريقه وبدأ التدريبات والمباريات بشكل فعلي .

ولم يقدم منتخب مصر أداءا مرضيا أمس، رغم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، هذا ما جعل الكثير من الانتقادات تتوجه للمنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة حسام البدري بسبب افتقاد المنتخب للأداء الجيد والشكل المناسب .

ويأتي هذا التأهل التاريخي للبطولة واستمرار الرقم القياسي المسجل بإسم مصر، بالرغم من غيابها عن 3 بطولات متتالية إلا أنها مازالت محتفظة بالرقم القياسي الخاص بها في تاريخ مشاركات البطولة .

قائمة منتخب مصر

يذكر أن حسام البدري قرر خوض مباراة كينيا بالقائمة التالية : 

حراسة المرمى : محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر .

خط الدفاع : محمد هانى - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح - أحمد حجازي- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم .

خط الوسط : محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد- حمدى فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي- مصطفى فتحى - محمد مجدى أفشة .

خط الهجوم : مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف .

تابع موقع تحيا مصر علي