عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد صرف مرتبات شهر ابريل للعاملين بالدولة

صرف المرتبات- ارشيفية
صرف المرتبات- ارشيفية

تسائل العديد من العاملين في الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة الموعد الذي تم تحديده من قبل وزارة المالية حسب كل قطاع، تزمنًا مع اعتماد وزير المالية مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهرى ابريل ومايو 2021.

تحيا مصر يكشف موعد صرف مرتبات شهر ابريل، كي يتمكن العاملون بالدولة معرفة الموعد الذي سيتم خلاله صرف المرتبات مع اقتراب شهر إبريل الذي يصادف معه دخول شهر رمضان الذي يحتاج خلاله العديد من المواطنين للمصروفات.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل

تستهل وزارة المالية بصرف مرتبات شهر إبريل 2021 في يوم 26 إبريل لـ 33 وزارة وهيئة، حيث سيتم إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من 26 أبريل، و23 مايو ٢٠٢١، بما يُسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التى تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..موعد صرف معاشات شهر ابريل.."تعرف على الجدول الزمني المخطط"

يبدأ صرف مرتبات شهر ابريل للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 26 أبريل ، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم ٢٨ أبريل وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 29 أبريل.

إجراءات إحترازية أثناء موعد صرف مرتبات إبريل

أهابت وزارة المالية، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي