عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ القاهرة يزور مصابي حادث انهيار عقار في جسر السويس

عقار جير السويس-
عقار جير السويس- ارشيفية

حرص اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على زيارة مصابي حادث انهيار عقار تقسيم عمر بن الخطاب بحى السلام، جسر السويس الذي تم نقلهم إلى مستشفى السلام للاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث ووجه بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين ومتابعتهم حتى تحسن حالتهم .

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم السبت، الأمر الذي أفزع العديد من المواطنين بعد حالة من الحزن التي سيطرت على الجميع بسبب حادث القطار.

انهيار عقار جسر السويس

وأكد محافظ القاهرة أنه فور وقوع الحادث تم رفع حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى وتواجد جميع الفرق الطبية لتقديم الخدمة الصحية للمصابين ، مشيرًا إلى توافر كافة المستلزمات الطبية بالمستشفى.

اقرأ أيضًا..انهيار عقار بجسر السويس...وجهود متواصلة لإنقاذ السكان.."فيديو"

الجدير بالذكر، أن غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة تلقت بلاغًا في تمام الساعة 3 فجر اليوم، يفيد بانهيار عقار مكون من بدروم و أرضي و 9 طوابق متكررة بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب  (حي السلام 1) وعلى الفور إنتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لموقع الحادث وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة  عمليات إنقاذ القاطنين بالعقار حيث تم نقل 23 حالة اصابة إلى مستشفى السلام و3 حالات وفيات وجارى البحث عن وجود اشخاص تحت الانقاض.

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة

تابع موقع تحيا مصر علي